+A
A-

سلمان بن إبراهيم: منعطف مهم في تاريخ الكرة البحرينية

رفع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة.

واعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني ثمرة للرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة للحركة الرياضية في المملكة ودعم القيادة المتواصل للمنتخبات الوطنية وتحفيزها للرياضيين البحرينيين؛ من أجل رفع علم البحرين عاليا في المحافل الرياضية إقليميا وقاريا وعالميا.

كما هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهذا الإنجاز الكبير مشيدًا بدعم سموهما الواضح للكرة البحرينية وحرصهما على تذليل العقبات أمام المنتخب في مختلف التظاهرات الرياضية.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن تقديره الكبير للجهود المتميزة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم في إعداد المنتخب الوطني بصورة متميزة للمشاركة في بطولة الخليج، معبرًا عن اعتزازه بالمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها نجوم المنتخب الوطني في البطولة وتفانيهم في تمثيل المملكة بأفضل صورة ممكنة، متمنيًا للمنتخب كل التوفيق والنجاح في نهائيات المحافل الرياضية المقبلة.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالعروض الفنية القوية التي قدمها المنتخب البحريني على امتداد منافسات كأس الخليج منوها بروح الإصرار والعزيمة الصلبة التي أظهرها لاعبو المنتخب في مختلف مباريات البطولة مما كان له الأثر الكبير في تحقيق اللقب.

ونوه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالأداء المشرف للمنتخب السعودي وصيف البطل في مجمل مباريات البطولة، مؤكدا أنه نجح في ترك بصمة مميزة على لوحة المنافسات من خلال عروضه الإيجابية التي جعلته منافسا قويا على اللقب.

واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن منافسات دورة كأس الخليج الرابعة والعشرين شكلت محطة أولية من محطات الإعداد للمنتخبات الخليجية المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 وتصفيات كأس آسيا 2023، مبينا أن البطولة نجحت في إفراز العديد من الوجوه الشابة الجديدة التي تمثل عدة المستقبل المشرق للمنتخبات الخليجية.