+A
A-

برنامج “الراي”... خط تصاعدي

تحد جديد يخوضه تلفزيون البحرين بباقة البرامج ذات الافكار المميزة، وفي الآونة الأخيرة استطاع برنامج الراي لفت الأنظار من خلال تنوع فقراته وموضوعاته التي تتراوح بين الاجتماعية والاقتصادية والخدماتية وكذلك المكتسبات والإنجازات.

إن من يتتبع خطى برنامج الراي يجده في خط تصاعدي، استطاع أن يكون له قاعدة من المتابعين والمتفاعلين، حيث يقف البرنامج على سواعد أيد بحرينية شابة أحبت العمل الإعلامي وأخلصت للشاشة الوطنية، طرح متوازن، ورؤية واضحة، كما يتضمن فقرات متنوعة ولم يغفل دور مواقع التواصل الاجتماعي فضم فقرة يومية ثابتة تتضمن أبرز ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي على الصعيد المحلي والوطني، إلى جانب الرسائل الوطنية والإنسانية والاجتماعية المهمة التي تتضمنها مقدمته وفقراته، وهو ما يشد المشاهد لمتابعة المضمون والبحث في تفاصيله وأيضا التعرف على معلومات جديد وحصرية يصرح بها المسؤولون وممثلو الجهات التي يتم استضافتها بشكل يومي ولمدة ساعة واحدة على الهواء.

كل هذه الخطى الثابتة التي ذكرناها آنفا هي ليست نتيجة عشوائية وإنما تخطيط متكامل وخطى ثابتة عن بحث وتفكير مطول وعصف ذهني. الراي إشراف هيا القاسم، تقديم هيا القاسم وإبراهيم التميمي، إخراج حسن السماهيجي، رئيس تحرير سكينة الطواش، إعداد جميلة النشابة، نورة المنصوري، مروة خميس، سوسن درويش، إيهاب أحمد، حصة الدوي، تنفيذ نور القاسم وحسين علي.

يبرز دور الإعلام في المتابعة والتقويم وحتى الاقتراح مما أثر في قرارات الكثير من دول العالم، فالتأثير والتغيير هو الدور الأساسي المطلوب من الإعلام دائما، كل التحية لكل العاملين في برامج تلفزيون البحرين وفي المجال الإعلامي على جهودهم الجبارة في خدمة وطنهم وتأدية الرسالة كما يجب.