+A
A-

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

احتفلت الأمانة العامة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بيوم المرأة البحرينية يوم أمس، عبر احتفالية أقيمت في مقر المجلس بمنطقة السيف بحضور الأمين العام المساعد الدكتور عبد الرحمن عسكر ومروان فؤاد كمال المدير العام للتخطيط والموارد وعدد من موظفين الأمانة العامة  للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحرص الأمين العام المساعد على تكريم الموظفات العاملات بالمجلس بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مثنيًا على الدور الذي تلعبه المرأة البحرينية في شتى المجالات، وتأثيرها الإيجابي الكبير فيما يخص تطوير منظومة العمل والبناء والمساهمة في رفعة شأن مملكة البحرينية، مؤكدًا على أن المرأة البحرينية لها بصمتها الواضحة في مختلف ميادين المجتمع على مدى عقود طويلة، وأنها عنصر فاعل يستحق كل التقدير والاحترام والتكريم.

وتمنى الدكتور عبد الرحمن عسكر للموظفات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة دوام التوفيق والتقدم، معتبرًا أنهن يشكلن أبرز ركائز العمل في الأمانة العامة في المجلس، مشيدًا بالعطاء والعمل المتفاني الذين يقمن به، من أجل خدمة قطاعي الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

وتحتفل مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية في الأول من شهر ديسمبر من كل عام، حيث احتفت المملكة هذا العام بـ “المرأة البحرينية في مجال التعليم العالمي وعلوم المستقبل”، حيث تتزامن الاحتفالية هذه المرة مع مرور مئة عام على بدء التعليم النظامي في البحرين.