+A
A-

الصيرفي وعنان يطالبان الحلواجي بالعودة

طالب لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة بعودة رئيس الجهاز علاء الحلواجي وعدوله عن الاستقالة التي تقدم بها لمواصلة عمله على رأس الجهاز الإداري للعبة لتعزيز مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها الكرة الطائرة الأهلاوية على امتداد السنوات ال 10 الماضية.

وأكد قائد الفريق علي الصيرفي تمسك اللاعبين والجهاز الفني بعلاء الحلواجي للبقاء على رأس الجهاز الإداري مشيرا إلى أن وجوده يعتبر أمر مهم لتحقيق الاستقرار الإداري للعبة واستمرار عطاء اللاعبين.

وأضاف “ لقد فضل جميع اللاعبين تجديد عقودهم والبقاء مع الفريق حبا وتعلقا في النادي من جهة ومن أجل الأشخاص الموجودين في الجهاز الإداري وفي مقدمتهم علاء الحلواجي من جهة أخرى، فنحن اسرة واحدة وسنبقى كذلك بإذن الله..”.

وأوضح الصيرفي بأنه التقى الحلواجي قبل عدة أيام ووعده الأخير بالعودة إلى الفريق والعدول عن استقالته، مشيرا إلى أهمية عودته لقيادة العمل الإداري المرتبط بشكل كبير مع العمل الفني، كما أكد بأن ما تحقق في السنوات الماضية هو نتاج جهد جماعي وحمل بصمة واضحة للحلواجي من خلال اختياراته وحسن إدارته ولذلك فإننا متمسكون به.

اللاعب ناصر عنان دعا الحلواجي للتراجع عن القرار بهدف تحقيق الاستقرار الإداري والاستمرار في العطاء، خصوصا وأن الفريق مقبل على العديد من الاستحقاقات الهامة داخليا وخارجيا.

وأضاف “ لا شك أن علاء الحلواجي كانت له بصمات واضحة في النقلة النوعية التي شهدتها لعبة الكرة الطائرة منذ أن تسلم قيادتها، والمحافظة على تلك المكتسبات تستوجب بقائه لمواصلة تلك الإنجازات، خصوصا وأننا مقبلون على المشاركة ببطولة الأندية العربية التي ستقام العام المقبل فبراير 2020 علاوة على بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد المحليتين”.

وأكد عنان أن وجود الحلواجي مهم لإدارة شئون اللعبة في ظل حالة الانسجام والتناغم التي عاشتها اللعبة خلال الفترة الماضية كلاعبين وأطقم فنية وإدارية، كما أنه ملم بكافة النواحي الإدارية وكان متابعا لمتطلبات اللعبة وحاضرا في الحصص التدريبية والإشراف على التعاقدات.