+A
A-

جيكاتي “شيفا تنفيذيا” جديدا لـ “موفنبيك البحرين”

أعلن فندق موڤنبيك البحرين عن تعيين دومينيكو جيكاتي في منصب الشيف التنفيذي الجديد. ويحمل دومينيكو جيكاتي 20 عاما من الخبرة في مجال الفندقة والمطاعم العالمية ويتوقّع أن يجذب الذواقة من سكّان البحرين.

تخرج شيف دومينيكو جيكاتي من كلية وستمنستر كينغسواي في لندن، المملكة المتحدة وبعدها حصد مهارات الطبخ من أفضل طهاه في العالم واكتسب خبرته من خلال عمله في مطاعم معروفة والحاصلة على ميشلان ستار.

أثر السفر على مهاراته في الطهي بطريقة كبيرة، مما سمح له بإنشاء مزيج من النكهات التي تنقل الصفات الأصلية والفريدة إلى الأطباق حيث بدأ الشيف التنفيذي مسيرته المهنية في عام 2001 في أحد أفضل مطاعم ميشلان في إيطاليا، حيث أتقن مهاراته. في عام 2004، واصل دومينيكو رحلته إلى المملكة المتحدة وعمل في أحد أفضل مطاعم ميشلان الإيطالية، جياردينيتو في مايفير، لندن بصفته مساعد شيف التنفيذي، ثم واصل مسيرته المهنية في لندن وانتقل إلى مطعم آرك وان الأوروبي وعمل كشيف تنفيذي لأول مرة.

بعد العمل لعدة سنوات في لندن، انتقل الشيف دومينيكو شيكاتي إلى البرازيل لمدة عامين ثم واصل رحلة الطهي إلى آسيا، وحصل بعد ذلك على العديد من الجوائز والتقدير.

وقال جيكاتي: “إنني أتطلع إلى تقديم وصفات إبداعية الخاصة بي وأعتقد أن الطعام الذي أعده يقدم لضيوفي تجربة فريدة والشعور بالسرور”.

يقع الفندق الأنيق على بعد دقيقتين بالسيارة من مطار البحرين الدولي ويطلّ على خليج عراد.

يضم الفندق 97 غرفة تم تجديدها مؤخراً و10 أجنحة بمرافق ووسائل راحة على أحدث طراز. تحوّل الفندق تحولاً كاملاً، بما في ذلك المطاعم والمقهى.

يقدّم مطعم سيلك الطعام طوال اليوم، كما يقدّم المأكولات العالمية والليالي الترفيهية. تقع ردهة جاليري في بهو زجاجي عالي السقف تغمره الإضاءة النهارية الطبيعية، إذ تُقدِّم المعجنات الفرنسية وبوفيه شاي وقهوة موفنبيك السويسرية وأطايب الطعام، وقد تم افتتاح مقهى وردهة زينيا مؤخراً، حيث تُقدَّم الكوكتيلات غير التقليدية وبوفيه المأكولات مع العروض الترفيهية الحيوية كل ليلة. يشتهر فندق موفنبيك البحرين بوجبة برانش الجمعة الحائزة على جوائز.

يحتوي منتجع ريمال الصحي الأوروبي والحائز على جوائز على 12 غرفة معالجة، من بينها أجنحة معالجة فردية، وجناح نسائي مزدوج، وجناحي حمام تركي تقليدي، مع غرف البخار الخاصة بهم والطاولات المبللة المسخّنة. منتجع ريمال الصحي هو المنتجع الوحيد الذي يتميز بآلة CACI Synergy غير الجراحية في المملكة. تم تصميم جميع غرف المعالجة على أعلى مستوى وبها كابينات دُش خاصة.

ويُعدّ فندق موفنبيك البحرين مكاناً لمعايشة الضيافة العالمية الفاخرة مع التقاليد العربية واللمسة السويسرية التي تجعل ضيوفنا يشعرون بأنهم في منازلهم بواحدة من أكثر الوجهات جاذبيةً وودّ في منطقة الخليج وفندق موڤنبيك البحرين قد حاز على جائزة سكايتراكس لأفضل فندق مطار في الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا العام، وللمرة الثالثة على التوالي.