+A
A-

بطولة الخليج للتنس تنطلق اليوم

تنطلق اليوم الأحد منافسات بطولة مجلس التعاون للشباب والناشئين تحت 14، 18 سنة التي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 16 - 21 نوفمبر الجاري، إذ تقام جميع المباريات على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى.

وأكدت جميع دول المجلس مشاركتها في البطولة، إذ ستشارك الإمارات بلاعب واحد بعد أن كانت قد قدمت اعتذارها عن المشاركة إلى اللجنة التنظيمية للتنس، كما ستشارك جميع الدول سوف تشارك بفئتي 14 و18 سنة عدا دولة قطر التي ستشارك بفئة تحت 14 سنة فقط.

وتقام البطولة تحت مظلة اللجنة التنظيمية للتنس لدول مجلس التعاون في مسابقتي الفرق والفردي ويضم كل لقاء في مسابقة الفرق مباراتين فرديتين وواحدة زوجية.

وخصص يوم أمس السبت لتسجيل اللاعبين المشاركين في البطولة، كما جرت مساء أمس السبت مراسم قرعة البطولة في مقر إقامة الوفود في فندق داون تاون روتانا بالمنامة، تحت إشراف اللجنة الفنية المرشحة من اللجنة التنظيمية، التي تضم رئيس اللجنة التنظيمية للتنس خالد بن علي بن سيف العادي، ورئيس اللجنة الفنية سلمان بن عبدالرحيم البلوشي، والحكم الدولي البحريني أحمد محمد الحواج، وكانت جميع وفود المنتخبات الخليجية المشاركة قد اكتمل وصولها إلى البحرين صباح أمس السبت.