+A
A-

باربار يواجه هاوكس الكوري اليوم

يواجه فريق باربار اليوم (الجمعة) نظيره هاوكس الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المراكز للبطولة الأندية الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حاليًّا في كوريا الجنوبية وذلك في تمام الساعة 9.30 صباحا.

وتعتبر هذه المباراة هي السادسة لسفير الكرة البحرينية بعدما خاض 5 مباريات في مجموعته الثانية، خرج منها بالمركز الثالث برصيد (8 نقاط) خلف المتصدر الوحدة السعودي والوصيف الوكرة القطري اللذين تأهلا بفارق الأهداف. وإذا فاز باربار في مواجهة اليوم سيلعب مباراة المركز الخامس والسادس مع الفائز من لقاء (الكويت وعمان) فيما لو خسر سيخوض مباراة مركزيّ السابع والثامن مع (الخاسر من اللقاء ذاته).

ودون شك سيسعى باربار لأن يواصل عروضه القوية والجادة التي قدمها في دور المجموعات، والإطاحة بصاحب الأرض والجمهور لبلوغ مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس. وعلى رغم أن طموح البنفسج كان أكبر في هذه البطولة، إلا أن محاولة الحفاظ على المركز الخامس الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية التي أقيمت في الكويت قد يكون هو الهدف المنشود الآن.

ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، والمحترفان علي عيد ومحمد ميرزا.