+A
A-

نادي الاتحاد والجامعة الخليجية يوقعان اتفاقية “أكاديمية رياضية”

اتفق نادي الاتحاد الثقافي والرياضي والجامعة الخليجية على إبرام اتفاقية أكاديمية رياضية، وذلك ضمن إطار التعاون بين النادي والقطاع الخاص لاسيما القطاع التعليمي، وتنفيذًا لسياسات مجلس إدارة النادي في الحصول على اتفاقيات دعم متنوعة تعود بالنفع على النادي ولاعبيه وخصوصًا دعم جانب التحصيل العلمي للاعبيه وتطوير مهارات التعلّم لدى اللاعبين ومساندة المتفوقين علميًّا وأكاديميًّا.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنور شرف، ورئيس الجامعة الخليجية مهند إسماعيل مشهدي، بحضور عضو مجلس الإدارة علي الصفار.

وتم الاتفاق بموجب الاتفاقية على أن توفر الجامعة بعثة دراسية بدرجة البكالوريوس إلى جانب تخفيض بنسبة 50 % كمنحة للاعبي ولاعبات النادي في جهازي كرة القدم وكرة السلة.

وأشاد أنور شرف رئيس مجلس إدارة النادي بتعاون وتجاوب الجامعة الخليجية، وحرصها على دعم القطاع الرياضي والأندية المحلية. مبيّنًا أن هذه الاتفاقية تأتي كثمرة للمجهود الذي يبذله مجلس الإدارة تنفيذًا لاستراتيجية القيادة الرياضية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرياضة في التعاون مع مختلف القطاعات في المملكة. ومؤكدًا  أن هذه الاتفاقية هي بادرة تعاون مستمر ودعم لا محدود من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة والمتابعة المستمرة من قبل وزير شئون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد بين النادي.

وأعرب شرف عن بالغ شكره وتقديره للجامعة الخليجية لتعاونها مع النادي مما يعكس حرصها التام على دعم القطاع الشبابي والرياضي في المملكة.

من جانبه، أشاد الدكتور مهند إسماعيل مشهدي رئيس الجامعة الخليجية بحسن تعاون النادي، مثنيًا على دور مجلس إدارة النادي التنظيمي والإداري، الأمر الذي انعكس على إبرام هذه الاتفاقية.