+A
A-

مدير (يونيدو) يشيد بدعم جلالة الملك لبرامج التنمية المستدامة

أشاد مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) لي يونغ بالرعاية والدعم غير المحدود الذي يقدمه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لبرامج التنمية المستدامة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، مستذكرا استقبال جلالة الملك له في العام 2015 ودعوة وحرص جلالته على تطوير أوجه التعاون مع المنظمة الدولية وهيئاتها ووكالاتها المتخصصة بما يخدم ويسهم في تعزيز مسيرة التنمية في البحرين.

وأشار مدير (يونيدو) إلى تأكيد جلالته باهتمام البحرين بالاستفادة من الخبرات المتقدمة التي توفرها الأمم المتحدة في مختلف القطاعات الاقتصادية والصناعية والتجارية والتعليمية، وتهيئة كافة الإمكانات لتنمية الموارد البشرية والطبيعية وتنويع الاقتصاد.

كما تقدم يونغ بالشكر والامتنان للرعاية الكريمة لجلالة الملك للمنتدى العالمي لدعم رواد الأعمال 2019 والذي سوف تستضيفه المنامة الأسبوع المقبل، مؤكدا الأهمية الكبيرة لمثل هذه المؤتمرات العالمية والتي تلقى اهتماما دوليا واسعا، مشيرا إلى التعاون المثمر القائم بين “اليونيدو” مع البحرين في المجالات كافة؛ من أجل تحقيق الأهداف السامية التي تسعى لها برامج الأمم المتحدة.

كما نوه يونغ بالتقدم والتطور الذي تشهده البحرين في كافة المجالات، والإنجازات المحلية والدولية التي حققتها المملكة، ومنها الشأن البيئي والتنمية المستدامة.