+A
A-

“آسيا” تطرح مجموعتها الفاخرة من “Garrard”

استضافت مجوهرات آسيا، إحدى أشهر شركات ومعارض المجوهرات في البحرين، أخيرا، فعالية حصرية لكبار الشخصيات لعرض منتجات دار المجوهرات البريطانية المتميزة جرارد Garrard، حيث تجمع عشاق المجوهرات في فندق فورسيزونز خليج البحرين للقاء رئيسة قسم التصميم كلير سكوت، ومشاهدة المجموعة الأحدث Wings Embrace إلى جانب التصاميم الأخرى الفاخرة والأزلية من Garrard.

وعزّزت دار Garrard مجموعتها المتألقة Wings Embrace من خلال إضافة تصاميم جديدة مستوحاة من الألوان القزحية المدمجة التي تشع أثناء مرور الضوء عبر قطع الكريستال. وتضفي هذه الحجارة الكريمة التي تم قصها بعناية فائقة، بريقًا سلسًا للون على جانب واحد. وعند قلب الجوهرة ستجد الحجارة مصفوفة بطريقة جميلة تتناغم درجتها الباهتة مع الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، ليكون التأثير النهائي دقيقًا وناعمًا، ويضفي الألق إلى رمزية جناح الملاك، وفي الوقت نفسه يوازن التصميم الجريء.

وفي هذا الخصوص، قالت مديرة الابتكار في الدار سارة برنتك “تجمع مجموعة Wings ما بين الجمال والمعنى العميق. وعندما نضيف لمسة أخرى إلى المجموعة، نحرص على أن تستند الجواهر الجديدة على ما حققناه من نجاح. لهذا السبب كنا حريصين للغاية عند وضع تصميمات جديدة في مجموعة Wings Embrace لدمج الأحجار الكريمة. إن الدقة في تحضير القطع تسهم في جعل هذه التصميمات الجديدة مميزة للغاية”.

من جهتها، قالت كلير سكوت، رئيسة قسم التصميم في الدار “إن الأقراط على وجه الخصوص هي قطع أنيقة للغاية، إذ إن تصاميمها الجريئة تلفت الأنظار. وإذا رغبت في اجتذاب مزيد من الانتباه، فاختاري من التصاميم الجديدة التعليقة مع السلسلة البسيطة. وأيًّا كان قرارك، فإن هذه الجواهر تتمتع برمزية غنية جعلت المجموعة خيارًا شائعًا لأعياد الميلاد أو المناسبات المهمة”.