+A
A-

ريانا تصدر أول سيرة ذاتية بصرية لها

أعلنت النجمة ريانا نيتها إصدار كتاب جديد يحمل اسمها، متضمنًا سيرتها الذاتية بشكل بصري، معتمدًا على الصور كثيرًا، لتوثيق مسيرتها الفنية، وسيكون تاريخ 24 الجاري مهمًا في حياتها، إذ قالت إنها متحمسة لمشاركة العالم مجموعة من الصور التي توضح الكثير من محطات حياتها الفنية والشخصية. وتستعد النجمة ريانا لإصدار ألبومها التاسع في ديسمبر المقبل. وبمبادرة ذكية منها للتعريف بحياتها ومسيرتها في عالم النجومية، أعلنت النجمة العالمية ريانا نيتها إصدار كتاب جديد يحمل اسمها، وسيكون أول سيرة ذاتية بصرية لها، ويضم 504 صفحات تتضمن أكثر من 1000 صورة لها.

وأعلنت في بيان أن إصدار الكتاب سيكون في 24 الجاري، وقالت “أنا متحمسة جدًا لمشاركة العالم هذه المجموعة من الصور المذهلة، وممتنة للمصورين والفنانين الموهوبين الذين أسهموا في ذلك. عملنا على إعداد الكتاب أكثر من 5 سنوات، وأنا سعيدة حقًّا بأن أكون قادرة على مشاركته مع الجميع”.

وسيصدر الكتاب بـ 3 نسخ محدودة: إصدار “Fenty x Phaidon“، وسيباع مقابل 175 دولارًا، مع الإصدار الفاخر، والإصدار الأكثر ترفًا الذي يتميز بقاعدة رخامية منحوتة يدويًّا، وستكون الإصدارات بالتعاون مع الإخوة هاس، وفنانين أميركيين اشتهروا بأعمالهم النحتية.

وعن آخر أعمالها، تتحضّر النجمة لإصدار ألبومها التاسع في شهر ديسمبر المقبل، وقال أوليفييه نوس الرئيس التنفيذي للشركة التي تنتج ألبوم ريانا، إن من المحتمل طرح العمل تحديدًا في 6 ديسمبر.