+A
A-

تعزيز العلاقات التاريخية مع بريطانيا

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة اجتماعًا مع رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ديفيد كاميرون الذي يشارك متحدثًا رسميًّا في أعمال المؤتمر الرابع والأربعين للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية ICA الذي بدأ أعماله أمس، برعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة.

وفي بداية اللقاء، قام سمو الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة بنقل تحيات ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة،، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي سلمان بن حمد ال خليفة، وترحيبهم بزيارة كاميرون ومشاركته بالمؤتمر.

وناقش سمو الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة وكاميرون علاقات الصداقة التاريخية القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة ومجالات التعاون بينهما في مختلف المجالات لما فيه خير البلدين وشعبيهما الصديقين.

كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى المواضيع التي يناقشها المؤتمر خول الخدمات المالية المتداولة في ظل بيئة استثمارية واقتصادية مستقرة.

من جانبه، عبّر كاميرون عن تحياته وتمنياته لملك البلاد وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، معربًا عن سعادته بزيارة مملكة البحرين ومشاركته في المؤتمر.

حضر الاجتماع رئيس ديوان صاحب السمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج ال خليفة.