+A
A-

خطوة واحدة تفصل سيدات الطائرة عن الذهب

سيكون منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للسيدات أمام اختباره الأخير اليوم السبت عندما يواجه نظيره المنتخب العماني في ختام منافسات الكرة الطائرة ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 20-30 أكتوبر الجاري عند الساعة الرابعة عصرًا، وذلك على صالة نادي سلوى الصباح في القرين.

وسيحاول منتخبنا الوطني بقيادة مدربه إبراهيم علي الورقاء أن يكسب رهان البطولة في مشاركته الخليجية، وأن يحقق العلامة الكاملة بالفوز على حساب المنتخب العماني المتطور، ومن المتوقع أن تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة، وستسعى من خلالها فتياتنا الفوز ومعانقة اللقب الخليجي والميدالية الذهبية.

وفدا القوى وقدم الصالات يصلان الكويت

وصل يوم أمس الجمعة وفدا منتخبي كرة القدم للصالات والدفعة الأولى لألعاب القوى للانضمام للبعثة البحرينية والمشاركة في فعاليات البطولة الخليجية السادسة لرياضة المرأة بالكويت، وتأتي مشاركة المنتخبين ضمن 11 فعالية تحتضنها الدورة في هذه النسخة، والتي تعدّ من أكبر الفعاليات المقامة في بطولة خليجية واحدة.

وتعوّل البعثة البحرينية على المنتخبات التي ستنضم إلى البعثة من أجل حصد العديد من الميداليات الملونة والمكاسب، والكل يعرف حقيقة الإنجازات التي يحققها اتحاد ألعاب القوى وكذلك لعبة قدم الصالات التابعة لاتحاد الكرة، والجميع يتوقع مشاركة إيجابية مع بدء العد التنازلي للفعاليات الجديدة.

سيدات السلة يبحثن عن (الفضة) أمام الإمارات

يتطلع منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات يوم غد “السبت” إلى حصد فوزه الرابع في مواجهة المنتخب الإماراتي باليوم الختامي لمنافسات بطولة دورة رياضة المرأة الخليجية للمرأة والتي تقام في الكويت حتى 30 أكتوبر الجاري.  ويلتقي المنتخب البحريني مع نظيره المنتخب الإماراتي للمنافسة على المركز الثاني بعد فوز كل المنتخبين في ثلاث مباريات من أصل أربع جولات أقيمت حتى الآن.

يد السيدات تسعى لتأكيد صعود المنصة الخليجية

يتطلع المنتخب البحريني لكرة اليد للسيدات إلى ضمان تواجده على منصة التتويج الخليجية بمواجهة قطر مساء اليوم “السبت” ضمن الجولة الأخيرة من منافسات اليد بدورة رياضة المرأة السادسة والمقامة في الكويت. وكان المنتخب البحريني قد حقق الفوز في الجولة الافتتاحية أمام المنتخب الكويتي، فيما خسر المواجهة الثانية والتي أقيمت أمام المنتخب الإماراتي، وتعادل في اللقاء الثالث أمام المنتخب العماني.

فتيات التايكوندو يخطفن ذهبيتان وبرونزية

حققت لاعبات منتخبنا الوطني للتايكوندو في منافسات اليوم الأول بدورة المرأة للألعاب الخليجية السادسة والتي أقيمت على نادي الكويت للتايكوندو بمنطقة سالم الصباح ميداليتان ذهبيتان وواحدة برونزية ليعتلين منصة التتويج بجدارة واستحقاق. وحققت اللاعبات سارة محمود الميدالية الذهبية وزن تحت 73، فيما حققت اللاعبة جوانا محمد الميدالية الذهبية وزن تحت 62، أما اللاعبة رزان سمير وزن تحت 53 الميدالية البرونزية، وقد حظيت اللاعبات بتشجيع حار من الجماهير البحرينية التي حرصت على الحضور ومتابعة فعاليات اليوم الأول.

وفي ختام المسابقات توّجت الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيسة بعثة البحرين في الكويت اللاعبات بالميداليات اللاتي حصدنها، معربة عن تقديرها لجهودهن والمستويات اللافتة التي حققنها في مشوارهن الافتتاحي في منافسات لعبة التايكوندو.

كرة الطاولة تحسم مواجهة الكويت

تواصل الأداء الإيجابي للمنتخب البحريني لكرة الطاولة للسيدات في البطولة الخليجية السادسة والمقامة في العاصمة الكويتي حتى 30 أكتوبر الجاري، وذلك بعد فوزه على المنتخب الكويتي امس “الجمعة” في اليوم الثاني للمنافسات التي تقام على صالة نادي القادسية بحولي.

ونجح المنتخب البحريني في حسم الأمور لصالحه بثلاث مباريات دون مقابل، حيث استهلت مريم العالي اليوم بالفوز على نظيرتها الكويتية مريم بارون بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع (11-9 و11-9 و9-11 و11-8)، فيما واجهة امروتا بهديكي صعوبة كبيرة في حسم مواجهتها امام منوه الشمري والتي انتهت بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع (11-8 و9-11 و11-5 و8-11 و11-9) ، اما فاطمة العالي فقد تغلبت بسهولة على منافستها نورة سالم في المباراة الثالثة وبثلاثة أشواط دون مقابل بواقع (11-6 و11-9 و11-6). ويختتم الأحمر البحريني مشواره الخليجي اليوم “السبت” وذلك عندما يواجه المنتخب القطري مساء اليوم في نهائي البطولة، حيث يملك كلا المنتخبين فوزين على المنتخبين الكويتي والسعودي.

وكان المنتخب البحرين قد احرز اربع ميداليات ملونة في البطولة الخامسة 2017، فضيتين وبرونزيتين، فيما يتطلع الى التتويج بالذهب اليوم لتأكيد ما وصلت اليه رياضة كرة الطاولة من تطور كبير في الآونة الأخيرة.