+A
A-

“رجال اليد” يتربصون بتذكرة أولمبياد طوكيو

سيكون منتخبنا الوطني لكرة اليد اليوم (السبت) على موعد مهم ومرتقب حينما يواجه المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة النهائية للتصفيات الآسيوية والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وستنطلق شارة البداية عند الساعة 6 مساءً بتوقيت مملكة البحرين وذلك على صالة الدحيل الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة، على أن يتواجه المنتخبان السعودي والقطري على المركزين الثالث والرابع.

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين؛ كون الفريق الفائز هو من سيظفر بالتذكرة المباشرة إلى أولمبياد 2020. أما صاحب المركز الثاني، فسيخوض مباريات الملحق المؤهلة لذلك. منتخبنا الوطني سبق، وأن التقى مع المنتخب الكوري في دور المجموعات وخسر بفارق هدف في الدقائق الأخيرة، ولكن من المفترض أن يكون لقاء اليوم مغايرا تماما بالنسبة لأفراد القميص الأحمر، الساعين لرد الاعتبار وتحقيق انتصار ثمين يكتب من خلاله إنجاز تاريخي لكرة اليد البحرينية بالصعود إلى الألعاب الأولمبية لأول مرة في التاريخ. منتخبنا قادر على تحقيق ذلك طالما استطاع أن يكسر عناد اليد القطرية وإقصاءها من الدور قبل النهائي، شرط أن يوفق المدرب ارون في وضع الخطط التكتيكية التي تصنع الفارق بأرضية الميدان، وأن يتسلح لاعبونا بنفس العزيمة والتركيز والجدية أمام كوريا، ويقدموا أفضل وأقوى مستوياتهم الفنية منذ البداية حتى الرمق الأخير.