+A
A-

لكزس البحرين تطلق “RX” و“GX 2020”

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، عن إطلاقها لكزس GX وRX 2020، في معرضها بسترة.  وقد حصل هذان الموديلان على عدد من التحديثات التصميمية الداخلية والخارجية، التي ساهمت في منح مظهرها الخارجي لمسة عصرية أنيقة وتحسين أداء أجزائها الوظيفية بحيث تتجاوز توقعات العملاء الذين يبحثون عن التميز.

نجحت لكزس RX منذ إطلاقها في عام 1998 في إرساء معايير سيارات crossover الفخمة متعددة الاستعمالات. إذ اعتبرت لكزس 300 RX موديل عام 1998 أول سيارة crossover فخمة في العالم، فيما كانت RX 400h موديل عام 2006 أول سيارة crossover فخمة تعمل بتقنية الهايبرد الكهربائية. في حين تتميز2020 RX الجديدة بتصميم خارجي أنيق يمنح السائق إحساساً حقيقياً بالقيادة الرياضية، فيما يضفي الخط التصميمي الواصل بين مقدمة ومؤخرة السيارة مزيداً من الانسيابية والتناغم على مظهرها الخارجي، والتي تعتبر السمة الرئيسية لهذا التصميم المعدّل.

وقال المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة: “لطالما حظي كل من لكزس RX وGX بشعبية كبيرة في السوق البحرينية ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ذات التصميم الفخم، ولهذا فإنه ليسعدنا الإعلان عن إطلاق النسخة الجديدة 2020 من هذين الموديلين. يجسّد التصميم الجديد لهذين الموديلين حرص علامة لكزس المتواصل على توفير تجربة قيادة مذهلة لسائقي السيارة والركاب على حد سواء، وذلك من خلال تطوير موديلات تتميز بأناقة هيكلها الخارجي وسلاسة أدائها وتصميمها الابتكاري”.