+A
A-

التهاني تتوالى على ناصر بن حمد بمناسبة تعيينه مستشارا للأمن الوطني

تلقى اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزيرة الصحة   فائقة الصالح وزيرة الصحة رفعت فيها أطيب التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي عن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، بتعيين سموه مستشاراً للأمن الوطني.

من جهتها أشادت وزيرة الصحة بصدور الثقة الملكية السامية وتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذا المنصب الهام، مؤكدة ان هذا التكليف السامي سيعكس الدور الوطني المتميز الذي عرف به سموه ، وتميزه في سبيل خدمة الوطن ورفعة شأنه، متمنية  لسموه التوفيق والسداد في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد.

الأمين العام لمجلس الوزراء: سموه قادرعلى تقديم المزيد لخدمة الوطن

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء ياسر الناصر أن الأمر الملكي السامي  جاء ليعكس الثقة الملكية من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  في سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفي قدرات سموه على تقديم المزيد لخدمة هذا الوطن الغالي، بعد النجاحات والإنجازات التي تحققت في كل المسؤوليات التي اضطلع بها سموه في مختلف الميادين ،سائلاً المولى جلت قدرته أن يديم على سموه التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد  في ظل المسيرة المباركة التي يقودها بكل حكمة عاهل البلاد.

سفير مملكة البحرين أميركا: جهود كبيرة لسموه في خدمة البحرين

هنأ سفير مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة،، بصدور الأمر الملكي السامي عن عاهل البلاد بتعيين سموه مستشارا للأمن الوطني

وأكد السفير أن الثقة الملكية السامية تعكس جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد الوطنية في خدمة مملكة البحرين ورفعتها، وتكليلاً لدور سموه المشهود في صون المنجزات الوطنية وإنجاز المبادرات الرفيعة التي تسهم في تعزيز الأمن الوطني وتدعم مصالح المملكة على كافة الأصعدة.

رئيس ديوان ولي العهد: ترجمة لكفاءة سموه العالية

أكد  رئيس ديوان ولي العهد الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة  أن صدور الثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشارًا للأمن الوطني تأتي ترجمةً للجهود الوطنية التي يقوم بها سموه في مختلف المجالات، وما عكسه سموه من كفاءة عالية والتي استطاع من خلالها أن يحقق نجاحات عديدة للمملكة في كافة المحافل، إلى جانب ما قدمه سموه من عطاء مميز كان له الأثر في تطوير وتقدم شباب البحرين، معرباً معاليه عن تمنياته للواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني بكل التوفيق والنجاح في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

بن دينه: سموه يتملك كفاءة وخبرات متقدمة

أكد مدير عام الادارة العامة للاعلام والثقافة الامنية  محمد بن دينه، أن الثقة الملكية السامية ، تأتي تجسيدا  لما يتمتع به  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من كفاءة  وخبرات متقدمة، معربا عن خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد .

وأشاد بن دينة ، بالإسهامات المتعددة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كافة ميادين العمل الوطني، مؤكدا أن جهود سموه المخلصة تؤكد الدور البارز لسموه في خدمة الوطن تحت قيادة  صاحب الجلالة الملك.

العصفور: جهود سموه في المجالين العسكري والأمن

وأكد الأمين العام لمجلس الشورى أسامة العصفور في برقية التهنئة التي تلقاها سمو الشيخ ناصر بن حمد أن تعيين وتكليف سموه بالإشراف على سياسات واستراتيجيات الأمن الوطني لمملكة البحرين، هو نتاج وثمرة لجهود سموه في المجالين العسكري والأمني، مشيدا بما يمتلكه سموه من تطلعات وطموحات ونظرة مستقبلية لرفعة مملكة البحرين وازدهارها في العديد من المجالات، متمنيا له دوام النجاح والتميز لخدمة مملكة البحرين في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك.

مساعد وزير الخارجية: سموه يمتلك خبرة وكفاءة

وأكد مساعد وزير الخارجية بأن صدور المرسوم الملكي بتعيين اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشارًا للأمن الوطني هو دليل على ما يتمتع به سموه من خبرة وكفاءة أهلته لتبوء هذا المنصب لخدمة مملكة البحرين الغالية، متمنيًا لسموه كل التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليه.