+A
A-

ناصر بن حمد: شكرا منتخبنا.. وشكرا جماهيرنا

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز المنتخب الوطني على نظيره الإيراني في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكأس اسيا، يشيع أجواء التفاؤل بمواصلة طريق الانتصارات للمنافسة على بطاقات التأهل الى للكأس العالمية والقارية، مشيرا الى أن أبناء البحرين كانوا رجال المواقف الصعبة وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
 وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد شهد مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الإيراني في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكأس اسيا، التي أقيمت على استاد البحرين الوطني وانتهت بفوز منتخب البحرين بهدف دون مقابل.
 وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “قدم لاعبو المنتخب الوطني مباراة كبيرة أمام المنتخب الإيراني وظهروا بمستويات رائعة طيلة فترات المباراة دلت على عزيمة وقوة اللاعبين وإصرارهم على رفع راية المنتخب والتنافس بكل قوة من أجل الظفر بالبطاقات المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا، وهو الأمر الذي تجلى واضحا من خلال المباراة وإيمان لاعبي المنتخب بقدراتهم ومهاراتهم وإدراكهم للمسؤوليات الملقاة على عاتقهم لتسجيل اسم البحرين في المحافل الدولية والقارية”.
 وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “أثناء زيارتي للمنتخب الوطني لمست الإصرار والعزيمة في نفوس اللاعبين من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة وقد أوفى اللاعبون بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم بالفوز بالمباراة والوصول الى النقطة السابعة التي تشيع أجواء التفاؤل بمواصلة المنتخب مسيرته في التصفيات بكل ثبات وعزيمة وقوة”.
 وأضاف سموه “بعد الفوز على المنتخب الإيراني علينا جميعا أن نطوي هذه الصفحة وأن نفكر في المباريات المقبلة للمنتخب الوطني لتحقيق مزيد من النقاط التي تضمن مواصلة المنتخب لمسيرته في التصفيات بكل ثبات”.
 وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بوقوف الجماهير البحرينية خلف المنتخب الوطني وقال “دائما ما تكون الجماهير البحرينية الوفية حاضرة مع منتخبنا الوطني في كل الظروف وتقف الى جانبه باعتبارها السند القوي والركيزة التي يستمد منها اللاعبون قوتهم وعزيمتهم، وإننا على ثقة بأن الجماهير البحرينية ستواصل حضورها ودعمها للمنتخب طيلة مسيرته في التصفيات”.
 ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالروح الرياضية العالية التي غلفت مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإيراني والتنافس الشريف بين المنتخبين، مشيدا في ذات الوقت بالمستويات الكبيرة التي قدمها لاعبو المنتخب الإيراني في المباراة، والذين كانوا ندا قويا للمنتخب الوطني.