+A
A-

النسر الأهلاوي يعود للتحليق مجددًا

عاد النسر الأهلاوي للتحليق مجدداً في دوري ناصر بن حمد لكرة القدم بعدما قلب الطاولة على فريق الرفاع الشرقي وحول تأخره بهدف إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس بالمحرق.

وأحرز هدف الرفاع الشرقي لاعبه فيرناندو في الدقيقة (30)، فيما جاء هدفي الأهلي عن طريق أرنست من ركلة جزاء في الدقيقة (37) ومهدي حميدان هدفين (41، 65). وبذلك أصبح رصيد الأهلي 6 نقاط فيما الشرقي تكبد الخسارة الثانية وتجمد رصيده عند 3 نقاط.

عودة للقاء فريق الشرقي تسيد الشوط الأول في أول 30 دقيقة وهدد مرمى الأهلي إلا أن كراته بين أحضان الحارس محمود العجيمي، إلى أن جاء الهدف عبر البرازيلي فيرناندو بتسديدة قوية من خارج المنطقة (30).

الأهلي ومن كرة خاطفة مرتدة تحصل على ركلة جزاء إثر عرقلة علي جمال ليحرز منها ارنست هدف التعديل (37). دقائق بسيطة ويحرز مهدي حميدان الهدف الثاني للأهلي مستغلاً أخطاء دفاعية للشرقي (41).

وفي الشوط الثاني، ظهر الأهلي بصورة أفضل فنياً بخلاف الشرقي، ليحرز الهدف الثالث عبر مهدي حميدان مستغلاً تمريرة ذهبية لجاسم الشيخ (65). الدقيقة كاد الشرقي أن يقلص النتيجة عبر عبدالله الزايد لولا تصدي العجيمي للكرة ببراعة (70). الحارس لطف الله ينقذ مرماه من كرة حسين سلمان (80). مضت الدقائق ولم يستجد شيء لينتهي اللقاء. أدار المباراة عبدالله قاسم كحكم للساحة وعاونه صلاح جناحي وجاسم حسن وعبدالشهيد عبدالأمير حكماً رابعا.