+A
A-

اليوم انطلاق الجولة 9 لدوري زين

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، وذلك عبر إقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى المنامة والاتحاد في الساعة السادسة مساء، وتليها مباشرة مباراة المحرق والبحرين في الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم.

وتستكمل منافسات الجولة في اليوم التالي بلقاءي سماهيج وسترة والأهلي والنويدرات، على أن تختتم يوم الجمعة بلقائي مدينة عيسى والرفاع والنجمة والحالة.

ويشير الترتيب العام للدوري إلى تصدر فريق الأهلي بـ15 نقطة من 8 لقاءات، ثم يأتي المنامة بـ14 نقطة من 7 لقاءات، الرفاع 14 من 8، الحالة 13 نقطة، النجمة والنويدرات والبحرين 12 نقطة، المحرق 11 نقطة من 6 لقاءات، سترة 10 نقاط، سماهيج 9 نقاط، الاتحاد ومدينة عيسى 8 نقاط.

وعودة لمواجهتي الليلة، لن يواجه زعيم كرة السلة البحرينية فريق المنامة أدنى صعوبة من مواصلة طريق الانتصارات وتخطي منافسه الاتحاد الذي يقدّم واحدًا من أسوأ مواسمه منذ السنوات الثلاث الفائتة.

وتميل الكفة الفنية في المباراة الثانية لفريق المحرق العائد لمنافسات الدوري بعد انتهاء مشاركته الآسيوية، وذلك على حساب منافسه فريق البحرين، عطفًا على الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.