+A
A-

“عافك الخاطر” يعيد فاطمة عبدالرحيم إلى الكويت

وصلت النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم إلى الكويت قبل يومين للمشاركة في بطولة مسلسل “عافك الخاطر” الذي تصور أحداثه حالياً تحت قيادة المخرج مناف عبدال وبمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الساحة الفنية الخليجية.

وأعربت عبدالرحيم عن سعادتها بالعودة مجدداً إلى الأعمال الدرامية الكويتية عقب فترة من الغياب، مثمنة تجربتها الجديدة التي تضعها في مواجهة نخبة من الزملاء.

وقالت إنها تعود إلى الدراما الكويتية من بوابة مسلسل “عافك الخاطر” وانها تستعد للوقوف أمام كاميرا عبدال لتصوير مشاهدها بمعية مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سليمان الياسين، وأسمهان توفيق، وخالد أمين، وعبير أحمد، وهبة الدري، وأحمد إيراج، وغدير السبتي، وحصة النبهان، وكتب أحداث العمل المؤلف عبدالله الرومي وينتجه عبدالله بوشهري.

وعن دورها في المسلسل، أوضحت أنها لا تحبذ التطرق إلى تفاصيل الشخصية “لأبقي على عنصري التشويق والترقب وسأكتفي بالقول، إنه دور جديد مميز، خصوصاً أن النص عموماً مكتوب بحرفية عالية، كما أن المخرج عبدال لديه تكنيك مختلف في الإخراج، ويبقى أن المنتج بوشهري يوفر كل الإمكانات ليخرج المسلسل في أفضل صورة.

حول الخط العام للأحداث، أفادت عبدالرحيم بأن أحداث المسلسل تدور في ثلاثة أزمنة مختلفة، إذ ترصد الحلقات الأولى أحداثاً جرت خلال حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، في حين تشهد الحلقات في الجزء الثاني من المسلسل أحداثاً تقع خلال التسعينيات، قبل أن تتصاعد وتيرة الأحداث تدريجياً، حتى تصل إلى عام 2019.

وكان آخر أعمال فاطمة عبدالرحيم مسلسل “ورق مسموم”، وهو عبارة عن حلقات منفصلة، يحمل الطابع الكلاسيكي الرومانسي، وتدور أحداث الحلقات حول قصص الحب التي لم تكتمل.

وشارك في العمل إلى جانبها، كوكبة من نجوم الخليج منهم حسين المنصور، وشيماء سبت، وسمير الناصر، وجعفر الغريب، وراضي المهنا، وشمعة محمد، ولطيفة المجرن، وغادة الزدجالي، وميثم الرزق، ودانه آل سالم، ونوف السعد، وياسر العماري، وطارق النفيسي، وسلطان المقبالي، ونورة عيد، وفاطمة كازروني، ونسرين شريف، ونسرين سروري، وهنادي حلاق.