+A
A-

صافرة أردنية للقاء الرفاع وأولمبيك آسفي المغربي

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء ممثل المملكة فريق نادي الرفاع مع فريق أولمبيك آسفي المغربي إلى طاقم تحكيم أردني دولي، وذلك ضمن إياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال. وستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر المقبل، عند 6.30 مساء على استاد البحرين الوطني.

وسيقود المباراة الحكم أدهم مخادمة، وسيعاونه أحمد الرويلي ومحمد مصطفى، والحكم الرابع أحمد فيصل، فيما مراقب المباراة فهد الحوسني من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر الحكم الأردني أدهم مخادمة من نخبة حكام قارة آسيا، وهو الحكم الذي أدار لقاء الافتتاح بين منتخبنا الوطني الأول ونظيره الإماراتي في افتتاح منافسات كأس آسيا 2019، وذلك يوم 5 يناير 2019 في أبوظبي.

وبالعودة إلى مباراة ممثل المملكة، فإن مواجهة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل طرف، إذ عاد “السماوي” بنتيجة جيدة من الأراضي المغربية، وسيكون أمامه فرصتين للتأهل في مباراة الإياب:إما الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي؛ للوصول إلى دور الـ 16.

ويسعى الرفاع لوضع بصمته القوية ومواصلة مشواره الإيجابي في البطولة، خصوصا بعدما اجتاز التصفيات التمهيدية بنجاح، إذ تصدر مجموعته وتأهل لملاقاة الفريق المغربي.

يشار إلى أن ممثل المملكة الثاني فريق المحرق نجح في الوصول إلى دور الـ 16، بتخطيه فريق شباب قسنطينة، إذ خسر ذهابا (3-1)، قبل أن يفوز إيابا هنا في البحرين بنتيجة (2-0).