+A
A-

سترة أمام الاتفاق والبديع يلاقي الاتحاد

تنطلق اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند 6.30 مساء. يلعب سترة مع الاتفاق على ملعب نادي الرفاع، والبديع مع قلالي على ملعب نادي النجمة.

وتستكمل مباريات الجولة غدًا (الثلاثاء)، إذ يلعب البحرين مع مدينة عيسى على ملعب النجمة، والاتحاد مع المالكية على ملعب الرفاع.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى الآتي:البحرين وقلالي والبديع والمالكية بواقع 3 نقاط لكل واحد منهما، فيما فرق الاتفاق وسترة ومدينة عيسى والتضامن والاتحاد بلا نقاط، علمًا أن الاتفاق غاب عن الجولة الأولى لخضوعه للراحة الإجبارية، فيما يغيب التضامن عن هذه الجولة.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن سترة والاتفاق يدخلان بقيادة فنية وطنية:علي منصور مع بحارة سترة ومحمد عبدالغني مع الاتفاق، وكذلك المواجهة الثانية، إذ يقود البديع المدرب هشام الماحوزي وقلالي المدرب صديق زويد.

وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز البديع على سترة بنتيجة (1-0)، البحرين على التضامن (2-0)، قلالي على الاتحاد (2-0) والمالكية على مدينة عيسى (1-0).

وينص نظام دوري الدرجة الثانية على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة إلى الدوري الممتاز، فيما يلعب ثالث الترتيب لقاء الملحق من ذهاب وإياب مع ثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز؛ لتحديد الصاعد إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز والهابط إلى دوري الدرجة الثانية.