+A
A-

بعد انتظار 20 عاما أصبحنا نجالس القوارض

إنني أناشد صاحب الأيادي البيضاء والقلب الكبير سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر عبر صحيفتكم وأكتب إليكم وكلي ألم، فلولا حاجتي الماسة للمساعدة ما أقدمت على هذه الخطوة أبدًا، إلا أنني تعبت من مراجعاتي المستمرة لوزارة الإسكان بلا جدوى، ولم يبق لي سواكم، والله الرازق الوهاب...

أتوجه لسموكم اليوم بطلب النظر في أمري الذي أثقل كاهلي. فقد انقطع رجائي وأملي من حلها. فأنا شخص مريض وكبير في السن أسكن مع زوجتي المريضة بلا مصدر دخل في شقة متهالكة جدا وغير قابلة للسكن، ضمن الشقق المؤقتة لوزارة الإسكان في منطقة أم الحصم.

مضى على طلبي الإسكاني لوحدة سكنية 20 سنه دون جدوى أو رد من الوزارة. أصبحت المباني المحيطة بنا مهجورة ومتهالكة ما جعل الشقق مرتعا للحشرات والقوارض، ورغم كل المحاولات من قبلنا لتعديل وضع الشقة إلا أن ذلك غير قابل للتعديل.

ومنذ فترة طويلة بدأت مياه الحمامات من الطابق العلوي تتسرب عبر سقف المطبخ ما أدى إلى تهالكه وتساقط أجزاء كبيرة منه. منتهى أمنياتي هي أن أنعم مع عائلتي بسكن لائق ونظيف نعيش فيه ما تبقى من عمرنا، راجيا من الله ثم منكم توجيه المسؤولين لعمل اللازم لإنقاذنا من هذه المعاناة. أملي بالله ثم بسموكم أن تقدموا لي يد العون المساعدة، ولكم مني جزيل الشكر والعرفان.

 

البيانات لدى المحرر