+A
A-

نقليات الصادق توسع أسطولها بمركبات ماكسوس

قامت شركة موترسيتي، الموزع الحصري لمركبات ماكسوس في مملكة البحرين بتسليم أسطول يتكون من 20 مركبة ماكسوس V80 إلى شركة نقليات الصادق ليتم استخدامها في توفير خدمات النقل للمدارس والوزارات وشركات تنظيم الجولات السياحية وغيرها من الجهات التي تتعامل معها.

صُممت ماكسوس V80، وهي مركبة متعددة الأغراض، بشكل يتناسب مع معايير ومتطلبات السلامة الأوروبية المعمول بها في انجلترا وقد حصلت على تقييم 5 نجوم في البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة ANCAP، كما أنها تعمل بواسطة محرك الديزل الصديق للبيئة ECO-D المزود بتقنية TDCI وهي تقنية تعتمد على خاصية الحقن المباشر التي تعزز من أداء المركبات وترفع الكفاءة في استهلاك الوقود.

وتحدث المدير العام في شركة موترسيتي أرون كومار عن حاجة السوق البحرينية لمثل هذه المركبات المتطورة تقنياً قائلاً: “تشهد حالياً السوق البحرينية طلباً متزايداً على المركبات التجارية التي تتناسب مع متطلبات قطاع النقل والخدمات اللوجستية. تتمتع ماكسوس V80بمزايا سلامة متطورة ومساحة تخزين واسعة وتجهيزات تقنية حديثة بجانب مقصورتها التي تتسع حتى 16 راكباً مما يجعلها مركبة مثالية لهذا القطاع”.