+A
A-

“زين” تعقد جلسة نقاش لكتاب “73 درسًا”

أقامت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، جلسة نقاش حول “ كيفية الانجاز عند الفقدان”، التي عقدتها الشركة بحضور الكاتبة هوما ز. أحمد مؤلفة كتاب “ 37 درسًا حول كيفية الاستفادة من الفقدان” وذلك في بداية شهر أغسطس.

أقيمت هذه الفعالية والتي تقام كل شهر في برج زين على هامش برنامج زين TALKS، الذي يسعى إلى استضافه المفكرين والمحليين للنقاش والحديث مع موظفين الشركة.

ويعتبر البرنامج جزءا من ثقافة زين البحرين لدعم المفكرين والتعريف عنهم خلال مسيرتهم، حيث بدأ برنامج زين TALKS العام الماضي في سبتمبر 2018 وذلك لتزويد الإلهام والمعرفة لموظفين زين البحرين. كما استضافت زين البحرين جلسة حول إستراتيجية السعادة لموظفيها في وقت سابق هذا العام.

خصصت المناقشة التي عقدت في وقت سابق من هذا الشهر تحت عنوان “ كيفية الانجاز عند الفقدان” لموظفي شركة زين البحرين، والتي قدمت فيها النصائح والدروس في كيفية تحرير النفس من الحزن والأسى عند فقدان شخص عزيز والقرارات التي يتوجب على الفرد اتخاذها لتحويل مشاعره من خلال نموذج الخطوات الثلاث للتعافي.

كما اختتمت الفعالية بتوزيع نسخ موقعه من كتاب “37 درسًا حول كيفية الاستفادة من الفقدان” على جميع من حضروا من موظفي الشركة.