+A
A-

البحرين يخسر من الأهلي المصري

بأداء مشرف ومستوى رائع خسر نادي البحرين لكرة الطاولة فرصة المنافسة على لقب بطولة الأندية العربية الحادية والثلاثين التي تستضيفها مدينة أغادير بالمملكة المغربية بعدما هزم من فريق الأهلي المصري بنتيجة 3/2 في المباراة الماراثونية التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي وامتدت لنحو 3 ساعات متتالية.

وبذلك، فقد تأهل الأهلي المصري إلى النهائي لملاقاة قطر القطري فيما لعب البحرين أمام الفحيحيل الكويتي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في ساعة متأخرة من من مساء أمس الأحد، حيث يتطلع ممثل الوطن إلى إحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية لاعتلاء منصة التتويج.

وشهدت المواجهة فوز المحترف “أرونا” في المباراة الأولى 3-0، ثم خسارة راشد سند في المباراة الثانية 3/1، كما خسر محمد عباس في المباراة الثالثة 3/2، قبل أن يفوز المحترف مجددا 3/0 في المباراة الرابعة، لكن راشد سند خسر في المباراة الخامسة بنتيجة 3/2.

وقدم نادي البحرين مستويات متميزة على مدار منافسات البطولة بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية في دور المجموعات كسب منها 8 نقاط كاملة إثر فوزه على الجزيرة السوداني والفتح المغربي ورائد شباب الأربعاء الجزائري، وأخيرا “برايتي” العراقي ليتأهل لدور الثمانية بالعلامة الكاملة، قبل أن يهزم المفرق الأردني في الدور ربع النهائي ويؤكد علو كعبه.

ويمثل نادي البحرين في الاستحقاق العربي كل من راشد سند ومحمد عباس ويوسف البوفلاسة ولؤي جمال، إضافة إلى المحترف النيجيري “ارونا” المصنف واحد عشرين على العالم، والذين يلعبون تحت قيادة المدرب الوطني حمد بوحجي.

وكان نادي البحرين حقق في النسخة الماضية المركز الثالث والميدالية البرونزية.