+A
A-

سمو رئيس الوزراء حقق إنجازات تنموية رائدة

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان أن  رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من الشخصيات الملهمة في تاريخ مملكة البحرين التي استطاعت أن تحقق إنجازات تنموية رائدة وتبوأت من خلالها البحرين مواقع الريادة والصدارة في مختلف المجالات على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيرا إلى أهمية توثيق تلك الإنجازات التي خطها سموه بكل عزيمة وإصرار؛ من أجل رفعة ومكانة البلاد، فضلا عما يتمتع به من حس إنساني جعله قريبا من قلوب المواطنين.        

جاء ذلك خلال استقبال حميدان في مكتبه بالوزارة الخميس، الكاتب الصحافي عادل عيسى المرزوق، الذي أهداه نسخة من كتابه “خليفة بن سلمان.. مجد الوطن”، والذي يرصد جانبا من المسيرة الحافلة بالعطاء والإنجازات الحضارية لصحاب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر؛ لتعزيز الثوابت البحرينية الأصيلة التي ترتكز على حمل الأمانة وبناء الأوطان وتحقيق رفاهية المجتمعات.

وفي هذا السياق، نوه حميدان بالجهود التي بذلها الكاتب لتوثيق جانب من سيرة سمو رئيس مجلس الوزراء، والذي يشكل قيمة إضافية ليطلع الجيل الحالي والأجيال اللاحقة على المنجزات الحضارية التي حققها سموه في ظل مختلف التحديات التي رافقت بناء وتأسيس الدولة الحديثة في مملكة البحرين.