+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يطلع على مشروع توزيع الكاميرات ويوجه لتكثيف الدوريات

قام محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، بزيارة تفقدية صباح أمس لمنطقة الرفاع الشرقي، وذلك في إطار اهتمام سموه بمتابعة الأوضاع الأمنية والخدمية والمرافق الحيوية والعامة، واحتياجات الأهالي بمختلف مناطق المحافظة.

واستهل سمو محافظ الجنوبية الزيارة لمركز شرطة الرفاع الشرقي، حيث كان في استقبال سموه رئيس مركز شرطة الرفاع الشرقي المقدم الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وأكد سموه حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والمتضمنة متابعة احتياجات الأهالي الأمنية والاجتماعية من خلال تعزيز الشراكة بين المحافظة ومختلف الجهات الأمنية.

و اطلع سموه في الزيارة على مشروع توزيع الكاميرات الأمنية في المنطقة بالإضافة إلى الإنجازات المشتركة التي حققها المركز في المجال الأمني بالتعاون مع الجهات المختصة، موجهاً سموه إلى ضرورة تكثيف الدوريات الأمنية والراجلة في المنطقة تلبية لاحتياجات المواطنين، كما قدم مركز شرطة الرفاع الشرقي عرضا مرئيا عن أبرز الإحصاءات الأمنية المتعلقة بالمنطقة.

ثم قام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتفقد سوق الرفاع الشرقي، حيث كان في استقبال سموه وكيل شؤون الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ محمد بن أحمد بن سلطان آل خليفة وعدد من المسؤولين، حيث أطلع سموه على خطة الوزارة بشأن تطوير السوق وتطويره بما يتلاءم واحتياجات المواطنين ومرتادي السوق، موجهاً سموه أهمية تطويره لجعله مواكباً للأسواق النموذجية التي تليق بالوجهة الحضارية والتنموية للمنطقة كونه ضمن الأولويات التي تحقق رؤى وتطلعات الأهالي، بالشكل الذي يخدم التوسع العمراني في المنطقة.

واختتم سموه الزيارة التفقدية للرفاع الشرقي، بزيارة المواقع والبيوت التاريخية التي تشكل إرثاً حضارياً هاماً، حيث بحث سموه أولوية تطوير تلك المواقع والارتقاء بما تزخر به المحافظة من شواهد ومكتسبات تاريخية وحضارية.