+A
A-

عبدالله يوسف في ملحق دوري أبطال أوروبا

سيكون لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المحترف في صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي، عبدالله يوسف أمام موعد تاريخي حينما يخوض مع ناديه لقاء تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ يحل سلافيا براغ ضيفا على نادي كلوج الرماني في مرحلة الذهاب.

وبناء على نتيجتي الذهاب والإياب ستتحدد هوية الفريق الذي سيتأهل إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 2019 - 2020.

وستقام مباراة الذهاب اليوم عند 10 مساء، فيما مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 أغسطس الجاري.

وتعتبر مشاركة عبدالله يوسف مع ناديه بعد استدعائه لقائمة المباراة اليوم تاريخية؛ خصوصا إذا ما تمكن اللاعب ونجح في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ ليكون أول لاعب بحريني يشارك في البطولة الأوروبية العريقة.

وشق عبدالله يوسف طريق احترافه بنجاح بعد تألقه في الملاعب المحلية، إذ مثل ناديي الرفاع الشرقي والمحرق، كما لعب لمنتخباتنا الوطنية في فئاتها العمرية إضافة إلى منتخبنا الوطني الأول، قبل أن يحصل على فرصة الاحتراف في الدوري التشيكي رفقة فريق بوهيميانز براغ، في حين انتقل هذا الموسم إلى نادي سلافيا براغ في تجربة احترافية جديدة بمسيرة اللاعب الشاب.

ويبلغ اللاعب عبدالله يوسف من العمر 25 عاما، ويتمتع بإمكانات فنية وبدنية مميزة جعلته محط الأندية في الخارج، ويجيد اللعب في خط المقدمة.