+A
A-

سمو الأمير خليفة بن سلمان يتلقى تهنئة وزير الكهرباء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، ، بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بالمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب العراقي في نهائي البطولة.

وهذا نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم، حفظكم الله ورعاكم/ أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب العراق في نهائي البطولة، إن هذا الإنجاز الرياضي الكبير يعد ثمرة من ثمار الدعم المستمر الذي تقدمونه للحركة الرياضية، والذي نتج عنه تحقيق سلسلة من النجاحات والإنجازات لكافة الفرق الرياضية الوطنية التي طالما كانت واجهة مشرفة للوطن في المحافل الدولية، كما يعتبر هذا الإنجاز الرياضي الفريد من نوعه إنجازاً جديداً يضاف لرصيد مملكة البحرين، والذي يسهم في رفع اسم المملكة عالياً بفضل الله.

ولا يفوتني أن أشيد باهتمام سموكم، حفظكم الله ورعاكم، ودعمكم للكوادر الوطنية بكافة المجالات في سبيل تحقيق أفضل المنجزات، مشيداً بدور سموكم الكبير في تطوير كافة القطاعات الوطنية، ولا سيما قطاع الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

داعياً العلي القديران يمد سموكم بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يحفظ سموكم ويبقيكم ذخراً وسنداً لمملكة البحرين.

 

وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام والولاء

المخلص لسموكم

الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا

وزير الكهرباء والماء