+A
A-

خالد بن حمد: الرياضة تشهد أروع أيامها في عهد جلالة الملك

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة ؛ بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم المركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب العراقي الشقيق في المباراة النهائية التي أقيمت في جمهورية العراق.

وهذا نص البرقية :

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني يا صاحب الجلالة أن ارفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم للمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوز المنتخب الوطني على المنتخب العراقي الشقيق في المباراة النهائية والتي أقيمت في جمهورية العراق.

لقد جاء انجاز أبناء البحرين في البطولة الإقليمية نتيجة طبيعية ومنطقية للدعم الكبير الذي يوليه جلالتكم للحركة الرياضية البحرينية بصورة عامة ورياضة كرة القدم على وجه التحديد حتى باتت كرة القدم تجني ثمار ما زرعه جلالتكم من بذرة طيبة وتحقيق الانتصارات باسم البحرين وتمكن أبناء البحرين من رفع اسمها وعلمها عالية خفاقة.

إن الرياضة البحرينية تعيش في عهد جلالتكم الزاهر أروع أيامها وأحلاها وهذا ما اتضح من خلال الإنجازات الكبيرة التي تحققت في العهد الزاهر لجلالتكم والتي من بينها إنجاز كرة القدم وما حققه المنتخب من ظهور متميز في بطولة غرب آسيا وصولا إلى صعود منصة التتويج ورفع كأس البطولة عالية.

إننا نؤمن أن دعم جلالتكم ومتابعتكم لمشاركة البحرين في البطولة الإقليمية كان السبب الرئيسي وراء تقديم أبناء البحرين لهذه المستويات الكبيرة والتضحية في سبيل رفع اسم البحرين عاليا، ونحن نعاهد جلالتكم على مواصلة تنفيذ رؤيتكم للرياضة البحرينية ودعم المنتخبات الوطنية بما فيها منتخب كرة القدم لتحقيق الانتصارات للبحرين في البطولات المقبلة.

حفظكم الله وأدام الله على جلالتكم موفور الصحة والعافية وطول العمر،،،

 

خالد بن حمد آل خليفة

النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة

رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية