+A
A-

صور نجوم السلة تزين صالة الاتحاد

قام الاتحاد البحريني لكرة السلة بتزيين صالة الاتحاد التي تحتضن المسابقات الرسمية للعبة، بصور نجوم الدوري والمنتخبات الوطنية والحكام، إضافة إلى بعض صور بعض الفعاليات الهامة التي أقمها الاتحاد في الفترة الماضية.

وتزيّنت الواجهة الرئيسة لمدخل الصالة بصور نجوم الأندية الوطنية، إذ قام الاتحاد بوضع صور أبرز لاعبي الفرق المشاركة بمسابقات السلة تحت شعارات أنديتها.

وفي الممرات المؤدية لغرف تبديل ملابس اللاعبين، قام الاتحاد بتزيينها بصور لاعبي المنتخبات الوطنية، إضافة إلى صور من مسابقات الفئات العمرية وبعض الفعاليات الرسمية والهامة التي نظمها الاتحاد وأبرزها مهرجان كل النجوم احتفالا بالعيد الوطني المجيد.

كما زيّن الاتحاد الممر المؤدي لغرفة تبديل ملابس الحكام بصور مميزة لقضاة كرة السلة. ويهدف اتحاد السلة بهذه الخطة إلى إضافة المزيد من الإثارة والمتعة على مسابقات كرة السلة، بما يتوافق مع نهج الاتحاد الرامي إلى توفير البيئة المناسبة لنجاح المسابقات المحلية وضمان الحضور الجماهيري للمباريات باعتبارهم يمثلون حلقة مهمة من حلقات النجاح لكرة السلة البحرينية.

ويضع الاتحاد دائما ضمن أولوياته توفير الراحة والبيئة المناسبة لجماهير كرة السلة، وذلك تقديرا للجماهير التي دائما ما تحرص على الحضور المكثف للمباريات من أجل دعم فرقهم ودعم المنتخبات الوطنية.

ويواصل اتحاد السلة الأعمال التطويرية على صالة زين لكرة السلة بصورة مستمرة بما يتوافق مع الكم المتزايد في عدد منتسبيها والحضور الجماهيري الغفير.

وكانت صالة زين لكرة السلة قد خضعت لعملية تغيير في كراسي المدرجات وذلك بتركيب كراسي جديدة تعطي راحة أكبر تشمل خلفية للظهر وذلك ضمن المبادرات لتهيئة البيئة المثالية للجماهير داخل الصالات، الامر الذي سيشكل راحة أكبر للجماهير كما أن المقاعد المقابلة للمنصة الرئيسة شكلت باختصار الاتحاد البحريني لكرة السلة (BBA) الامر الذي يعطي المقاعد رونقا إضافيا وجماليا.

ودائما ما تشهد مباريات دوري كرة السلة البحريني حضورا جماهيريا كبيرا، وحققت مباريات الدوري في الأعوام الماضية كثافة كبيرة في الحضور الجماهيري.