+A
A-

“الوطني” يطلق بطاقتين ائتمانيتين من فيزا

أطلق بنك البحرين الوطني بطاقتيه الائتمانيتين الجديدتين فيزا “Signature”، وفيزا “Infinite” اللتان توفران للعملاء الكرام مجموعة من المميزات الحصرية تشمل الدخول المجاني لقاعات انتظار كبار العملاء في أكثر من 1000 مطار حول العالم.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك صباح الزياني “نحن مسرورون للغاية لتقديم بطاقتين جديدتين من أفضل منتجات شركة فيزا العالمية لزبائننا الكرام. إن طرح منتجات جديدة في السوق وتقديم مميزات ومكافآت حصرية يعتبر جزءا من إستراتيجيتنا؛ لنكون أقرب لعملائنا.

تقدم البطاقات الجديدة مزايا عديدة، أبرزها العروض الحصرية ودخول قاعة انتظار كبار العملاء عند السفر. سنستمر بتعزيز مميزات العملاء لجميع مستخدمي بطاقات بنك البحرين الوطني”. 

من جانبه، قال مدير شركة فيزا في البحرين ديلان كالو: “تخلق الشراكة مع بنك البحرين الوطني قيمة بارزة لحاملي بطاقات فيزا في البحرين. مع وجود مزايا السفر التي تساعد على إثراء تجارب سفر العملاء، تقدم بطاقتا فيزا (Signature)، وفيزا (Infinite) حرية الاستخدام في أكثر من 53 مليون موقع تجاري على مستوى العالم وراحة البال بضمان شبكة آمنة من فيزا العالمية التي يتوقعها عملائنا منا. كما تقدم حلول الدفع الخاصة بنا لحاملي بطاقات فيزا المميزة إمكان الحصول على المساعدة الطارئة من فيزا، تأمين السفر وحماية المشتريات بما يعزز تجربة العملاء”.