+A
A-

أكبر تجمع للنساء في المنطقة يعود في نسخته الثانية

أعلنت شركة أوبي أند هيل الرائدة في التصميم والعلاقات العامة عن إطلاق النسخة الثانية لقمة القوى النسائية عبر مؤتمر صحفي عقد بتاريخ 24 يوليو في مركز عيسى الثقافي، حيث سيتم استضافة قمة القوى النسائية في يومي 13 و14 أكتوبر من هذا العام في مركز عيسى الثقافي لتقديم الكفاءات القيادية النسائية الناجحة من مختلف المجالات واللاتي سوف يسلطن الضوء على الشراكات في إطار العمل، مع التركيز على التواصل وتوثيق العلاقات داخل الفرق ومن خلال مكان العمل.

وتهدف قمة القوى النسائية إلى عرض الفرص الاستثمارية وفرص الشراكة والتعاون من قبل رائدات الأعمال والمستثمرات الملهمات، واللواتي تتمثل رؤيتهن المستقبلية في التواصل وتمكين المرأة من خلال تزويدها بالمعرفة اللازمة وفرصة التواصل التي تسمح لها بالابداع والنجاح، وذلك عبر إطلاق قوتهن لإحداث التغيير الإيجابي. ومن الجدير بالذكر أن قمة القوى النسائية هي أكبر تجمع للنساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بهذا الشأن.

وسيكون الموضوع الرئيسي للنسخة الثانية من قمة القوى النسائية هو “المرأة في مركز القيادة: الأعمال الملهمة وقيادة التغيير”، ولكن المحاور الأساسية للقمة ستبقى ذاتها كما في النسخة الأولى والتي تتضمن: القيادة وروح المبادرة والابتكار. وبالإضافة إلى ذلك، ستشمل القمة فعاليات مصاحبة تسبق يومي الفعالية، مثل أكبر مجموعة من النساء اللاتي يمارسن رياضة ركوب الدراجة في مملكة البحرين وسباق نسائي يشجع النساء على العمل معًا لتحقيق التغيير المنشود، فضلًا عن أنه سيتم استضافة فعالية فريدة من نوعها لشبكات الاتصالات.

و كان من بين المشاركين في المؤتمر الصحفي: وفاء العبيدات (رئيسة تنفيذية لشركة أوبي أند هيل)، فاطمة حيدر (أخصائية التطوير التنظيمي لشركة زين البحرين)، نوف السويدي (المدير التنفيذي للموارد البشرية لشركة طيران الخليج)، السيد ستيفن لاي (المدير العام لشركة يورو موترز)، نادية غريب (مديرة المبيعات في ديسانج)، ريم التاجر (إدارية المسؤولية الاجتماعية لشركة بي ام ام آي)، سبيكة الشملان (مؤسسة ورشة).

ومن الجدير بالذكر أن بعض من المتحدثين الرئيسيين في القمة لهذا العام هم: هناء السيد (النائب الرئيس - اللجنة التنوعية والرئيسة في شبكة العليان للسيدات وشركة العليان للتمويل)، رها محرق (أصغر امرأة عربية وأول امرأة سعودية تتسلق جبل إيفرست)، لينا خليفة (مؤسسة شركة SheFighter)، ساندرا نايت (المؤسسة المشاركة ومديرة العمليات لشركة Hayatech)، حمد المحميد (مديرًا لإدارة البحوث في مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء)، ندا الديحاني (مؤسس مسرعة المشاريع التكنولوجية Brilliant Lab)، شيماء النفيسي (الرئيسة التنفيذية لشركة Skan للمياه ومؤسسة شركة Elysian)، مشاعل فيروز (المديرة العامة لشركة JEO)، زينة البدر (مؤسسة Booker) وغيرهم العديد من المتحدثات الملهمات.