+A
A-

“البركة الإسلامي” يعلن الفائزين بجوائز البركات

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن أسماء الفائزين مع حساب البركات الاستثماري لشهر يوليو 2019، حيث فاز علي سلمان بالجائزة الشهرية الكبرى، كما فاز أحمد يتيم براتب شهري بقيمة 555 دينارا بحرينيا لمدة سنة كاملة.

أقيم السحب الشهري على جوائز حساب البركات في المقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

تم الإعلان عن أسماء 80 فائزًا بجوائز شهر يوليو، حيث حظي 20 فائزًا بمبلغ 500 دينار لكل منهم، إلى جانب 60 فائزًا نال كل منهم مبلغ 300 دينار.

وصرحت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين فاطمة العلوي: “يسرني جدًا أن أتقدم بالتهنئة نيابةً عن بنك البركة الإسلامي إلى جميع الفائزين مع حساب البركات في سحب شهر يوليو 2019. تستعرض هذه المناسبة حرصنا في البنك على منح العملاء الكرام فرصًا مجزية للفوز بجوائز نقدية عديدة، وهي تعكس فخرنا واعتزازنا بثقتهم الكبيرة بنا واستثمار أموالهم معنا. ومن هذا المنطلق، يسعدنا أيضًا أن نُذكِّرهم بالجائزة النقدية الكبرى بقيمة 300,000 دينار، التي سيُجرى السحب عليها خلال شهر سبتمبر لهذا العام. وندعو جميع الراغبين بالتأهل للسحب على أكبر مكافأة نقدية لهذا العام، للمبادرة باستثمار أموالهم في حساب البركات بأقرب فرصة قبل تاريخ 1 أغسطس 2019، لنيل فرص الفوز بجوائز نهاية العام.”

وأضافت “انطلاقًا من فلسفة بنك البركة الإسلامي التي ترتكز على السعي المتواصل نحو تعزيز جودة المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء، يسرنا الاعلان عن تفاصيل جوائز حساب البركات الاستثماري المقبلة للجمهور، وذلك خلال شهر سبتمبر 2019. ويشهد البنك نموًا بوتيرة متسارعة، بفضل الله ثم ما يقدمه من ابتكارات مصرفية عملية.