+A
A-

“هوم سنتر” تفتتح متجرها الكبير في سيتي سنتر

أعادت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، افتتاح متجرها الكبير في سيتي سنتر البحرين في 24 يوليو. يجمع المتجر أكثر من 8000 منتج فريد من الأثاث والديكور المنزلي تحت سقف واحد، كما تتميز طريقة العرض الجديدة بتقديم تجربة تسوّق مبتكرة تزيد من راحة العملاء.

للاحتفال بتجديد طريقة عرض المنتجات، أعلنت هوم سنتر عن خصم 35 في المائة على كافة المعروضات بالمتجر خلال أسبوع الافتتاح في الفترة من 24 حتى 31 يوليو.

كما يضمن التصميم الجديد المُعد خصيصًا لراحة العملاء أثناء تسوّقهم، حصول المتسوقون على الإلهام والافكار العصرية المبتكرة من خلال عرض أحدث صيحات ديكور المنازل.

وتقدم هوم سنتر البحرين تشكيلات مختارة شاملة، تلبيةً لمختلف الأذواق، بما يتضمن التشكيلات الثلاثة الأحدث وهم: نيويورك لوفت، ولندن باد، وبارجيان شيك. تُثري هذه التشكيلات الطابع الحضريّ لعواصم الموضة والصيحات الحديثة، وتتيح للعملاء خلق مساحاتهم الشخصية الخاصة بكل سهولة.

وتضفي هذه المنتجات مظهرًا متجددًا وحيويًا على منازل العملاء سواء التي انتقلوا إليها مؤخرًا أو منازلهم الحالية، وتعد خيار أمثل بسعر رائع ومناسب لا يقلل من جودة المنتج العالية.

ويحضر الافتتاح نائب محافظ العاصمة حسن المدني والعديد من الشخصيات الهامة والشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الإعلام الرئيسة. وإشادة بالتراث والثقافة البحرينية يستضيف حفل إعادة الافتتاح الفنانين والحرفيين البحرانيين المحليين، وستُنظم العديد من الأنشطة الثقافية الأصيلة، وسيتم تقديم المأكولات التقليدية البحرينية للحضور.   كما سيستمتع الحضور بمشاهدة صناعة الفخار والنسيج، ومشاهدة إخراج اللؤلؤ من المحار، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الجذابة الأخرى.