+A
A-

مفاوضة محترف برازيلي وكندي وصربي

أكد نائب رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي محمد الشروقي أن الجهاز لديه العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة بشأن المحترف الجديد لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.

وأضاف الشروقي لـ “البلاد سبورت” أن المفاوضات تجري حاليا مع لاعب برازيلي وكندي وصربي لتعزيز مركز (4) ومن المؤمل أن يتم الانتهاء من صفقة التعاقد بعد حوالي أسبوعين من بدء الإعداد، متطلعا لأن يوفق جهاز اللعبة بقيادة علاء الحلواجي وبالتشاور مع المدرب رضا علي لأفضل الخيارات المتاحة ليستفيد الفريق من إمكاناته.

وكان الأهلي تعاقد الموسم الماضي مع مع اللاعب الكولومبي “بيزا”، والذي قدم مستويات إيجابية قادت طائرة النسور إلى تحقيق لقب كأس سمو ولي العهد، فيما تم الاستغناء عن خدمات المحترف الأوكراني “روسلان” الذي لم يقدم ما يشفع له لمواصلة البقاء ضمن الكتيبة الصفراء.

وأكد الشروقي أن الفريق الأول سيبدأ تحضيراته 1 أغسطس المقبل بقيادة المدرب رضا علي استعدادا للموسم المقبل والذي يتطلع خلال الفريق للمنافسة على لقب الدوري والمحافظة على لقب كأس سمو ولي العهد، مشيرا إلى أن معظم اللاعبين موجودون في المملكة وأنهم سينتظمون في الحصص التدريبية.

وأضاف الشروقي أن الأهلي يطمح إلى مواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات التي حققتها لعبة الكرة الطائرة على مدار المواسم الماضية؛ لتكون واجهة مشرفة للنادي محليا وخارجيا، موضحا “ فريقنا أصبح منافسا قويا على البطولات المحلية، ومن الطبيعي أن يكون سقف الطموحات عاليا بالرغبة القوية في الظفر بلقبي بطولة الدوري والكأس بعدما استطاع الفريق أن يكون منافسا قويا بفضل ما يتمتع به من عناصر دولية بارزة..”.

وتطلع الشروقي لأن يوفق الفريق في المشاركة بالنسخة المقبلة من بطولة الأندية العربية في العام المقبل 2020 لتمثيل المملكة وتشريف سمعة الكرة الطائرة البحرينية بصفته بطلا لكأس ولي العهد.