+A
A-

المحترفون يشهدون بداية الإعداد الأهلاوي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم الإثنين المقبل الموافق 15 يوليو الجاري، سلسلة التحضيرات الإعدادية للموسم الرياضي الجديد 2018 - 2019، تحت قيادة المدرب الوطني عيسى السعدون والطاقم المعاون.

ويقود السعدون الأهلي منذ الموسم الماضي، إذ نجح رفقة الفريق الأصفر في التأهل والعودة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، عبر تصدر دوري الدرجة الثانية من دون أي خسارة. ويساعد السعدون المدرب الوطني سيد حسن عيسى، إضافة إلى مدرب اللياقة التونسي أمين الشلي، ومدرب الحراس البشير بوسحابة.

ومن المؤمل أن تكون انطلاقة الإعداد الأهلاوي بوجود المحترفين الأجانب الثلاثة الذين تعاقدت معهم الإدارة، وهم: التونسي علاء البوسليمي، الكاميروني أرنست والأردني محمد الداوود. ويعتبر أرنست والداوود ليسا بغريبين على الملاعب البحرينية، إذ مثل أرنست فريق الشباب في الموسم الماضي، فيما الداوود لعب فترات طويلة مع فريق الحد وحقق معه لقب كأس جلالة الملك وبطولة دوري الدرجة الأولى. وبلا شك فإن وجود 3 محترفين في صفوف الأهلي يعد تدعيما جيدا للتشكيلة التي تضم أيضا عددا من اللاعبين البارزين محليا بينهم لاعبون دوليون في صفوف منتخباتنا الوطنية. ويدخل الأهلي الموسم الجديد بطموح كبير في تثبت أقدامه في دوري الكبار، وهو الأمر الذي كشفه اتجاه الإدارة الأهلاوية نحو الاستقرار على الجهاز الفني الذي نجح بقيادة المدرب عيسى السعدون في الظهور بشكل مغاير خلال الموسم الماضي.