+A
A-

طرادة يشيد بتوجيهات سمو رئيس الوزراء بتطوير سوق جدحفص

أشاد رئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في جلسة مجلس الوزراء بمتابعة تطوير وصيانة سوق جدحفص الشعبية والعمل على إحيائها وجعلها ملبية لاحتياجات المواطنين في المنطقة.

وقال طرادة “نتطلع لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في أسرع وقت ممكن، ولا يخفى على أحد حاجة سوق جدحفص إلى التطوير والصيانة باعتبارها إحدى أهم الأسواق في محافظة العاصمة وتخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين. وعمل مجلس أمانة العاصمة منذ 5 سنوات بالتعاون مع أمانة العاصمة على تطوير وصيانة سوق جدحفص المركزية وتمت زيارة السوق في أكثر من مناسبة مع المختصين والمعنيين، ورفع المجلس توصياته بضرورة صيانة وتطوير هذه السوق الحيوية”.

وأكد طرادة تطلع المجلس إلى تطوير جميع الأسواق التي تحتاج إلى صيانة وتطوير في محافظة العاصمة، ومن أهمها سوق المنامة المركزية وسوق سترة المركزية قائلاً “نتطلع إلى توجيهات مماثلة من سمو رئيس الوزراء لتطوير بقية الأسواق لترى هذه المشاريع النور، وتعودنا من سموه هذه التوجيهات التي تلامس احتياجات المواطنين والمقيمين”.

وأكد طرادة تطلعهم للتعاون مع وزير الأشغال والمدير العام لأمانة العاصمة لتنفيذ هذه التوجيهات؛ نظرًا للتواصل الإيجابي فيما يخص تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات.