+A
A-

العود يشيد بتوجيهات سمو رئيس الوزراء لتطوير شارع ريّا

أشاد ممثل الدائرة السادسة بمجلس المحرق البلدي فاضل العود بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتطوير شارع ريّا، وذلك خلال جلسة مجلس الوزراء المنعقدة يوم الإثنين الماضي.

وقال العود إن شارع ريّا من أهم شوارع المحرق الحيوية، وهو بمثابة القلب للعديد من المناطق والقرى، حيث يصل كل من الدير وسماهيج وقلالي وعراد والحد بالعاصمة المنامة وبجنوب المحرق مرورا بالبسيتين. وإن الحاجة لتطوير الشارع في ازدياد لاسيما مع أعمال تطوير مطار البحرين الدولي الجديد، والذي في حال افتتاحه سيستلزم تطوير جميع الشوارع المحيطة به وتوسعتها.

وتابع أن الأهالي ينتظرون مشروع تطوير الشارع منذ سنوات طويلة، حيث خطت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني خطوات مهمة في هذا المشروع، غير أن العمل تعطل نتيجة ملكية بعض الأجزاء لجهات أخرى ويجب إتمام عملية الاستملاكات مما يأخذ وقتا طويلا، ولكن كل مشروع متعثر ينبغي أن يتضاعف التركيز عليه خصوصا عندما يكون بهذه الأهمية لمئات الآلاف من السكان يوميا. وأشاد العضو بالاهتمام البالغ من لدن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مردفا العود، وهذه ليست أول مرة يطرح فيها المشروع أثناء جلسات مجلس الوزراء، فقد عودنا سموه أن يتابع بنفسه مراحل العمل في مشاريع التنمية، ولا يكل ولا يمل في متابعتها والتوجيه بحلها دون أن تفوته أدق التفاصيل.