+A
A-

خالد بن عبدالله يشيد بالكفاءات الوطنية وإقبالها على التعليم العالي

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بجهود الكفاءات الوطنية الشابة وإقبالهم على التحصيل العلمي المتميز من خلال متابعة دراساتهم العليا على نحو يعكس الرغبة المستمرة لدى أبناء الوطن في اكتساب العلوم والمعارف الجديدة التي لا حدود لها.

وأكد الشيخ خالد بن عبدالله أن مواصلة التعليم العالي بنيل درجات الدكتوراه والماجستير والشهادات المتخصصة الأخرى من أعرق الجامعات المحلية والخارجية، تسهم في إثراء المجتمع بالأبحاث العلمية التي عادة ما تكون نتائجها قابلة للتعميم على مجتمعات أخرى ذات ظروف مشابهة، وهو ما يعين على تحقيق التقدم والازدهار الذي تنشده البشرية جمعاء.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء استقبل في مكتبه بقصر القضيبية كلاً من الباحث علي البحار، الذي قدم له نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصل عليها من جامعة البحرين في القانون العام بعنوان “حق الموظف العام في الانتخاب والترشيح في التشريع البحريني والمقارن”، والباحثة مريم أبوالفتح التي سلمته نسخة من رسالة الماجستير في الإدارة العامة التي حصلت عليها من جامعة أكس مارسيليا الفرنسية بعنوان “دراسة حول الربط بين مخرجات نظام إدارة الأداء والبرامج التدريبية بشؤون الأشغال”.

كما استقبل الشيخ خالد بن عبدالله الباحثة دلال الجلاهمة التي قدمت نسخة من رسالة الماجستير بعنوان “جودة الخدمة ورضا الزبون عن الخدمات الإلكترونية المقدمة بشركة بتلكو”، والتي حصلت عليها من كلية البحرين الجامعية، والباحثة منى دعيبس التي قدمت نسخة من رسالة الماجستير بعنوان “دور الأنشطة الاتصالية لمجلس التنمية الاقتصادية في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر لمملكة البحرين” والتي حصلت عليها من جامعة البحرين.

وخلال الاستقبال، أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء عن خالص أمنياته للباحثين التوفيق والنجاح في مقبل حياتهم العلمية والعملية.

من جانبهم، رفع الباحثون شكرهم وتقديرهم للشيخ خالد بن عبدالله على حسن استقبالهم، وعلى تشجيعه لهم وحثهم على مواصلة مشوار البذل والعطاء في سبيل تحقيق درجات علمية متقدمة.