+A
A-

عبدالكريم: لديّ عرضان للموسم المقبل

أشار لاعب كرة اليد عباس عبدالكريم إلى أنه بات حرًّا ويمتلك بطاقة استغنائه بعد توقفه عن اللعب مع فريقه السابق نادي النجمة لموسمين متتاليين.

وقال عبدالكريم في تصريح لـ”البلاد سبورت” إنه يمتلك حرية الانتقال والتعاقد مع أي نادٍ يريد التفاوض معه دون الرجوع لناديه النجمة، كونه لم يلعب لمدة موسمين متتاليين بحسب نص القانون للعبة. وأضاف عبدالكريم أنه في الأيام الأخيرة تلقى عرضين محليين (فضّل عدم الإفصاح عنهما في الوقت الحالي)، أبديا رغبتهما في التفاوض معه قُبيل الموسم الرياضي المقبل 2020/2019، وأن العرضين قيد الدراسة من أجل الوصول لقرار الحسم.

وأوضح عبدالكريم أنه ورغم توقفه في الموسمين الماضيين عن اللعب الرسمي إلا أنه كان منتظمًا في عملية التدريبات الرياضية والتقوية البدنية، وذلك بهدف الحفاظ على لياقته من أجل العودة للملاعب والتي يسعى للظهور من خلالها وخصوصًا أنه يعشق هذه اللعبة وبإمكانه الاستمرار والعطاء فيها لسنوات أخرى.

وكان من المفترض أن يظهر عبدالكريم في منافسات الموسم المنصرم بعد إصابة الكتف عبر بوابة نادي باربار الذي أبدى رغبته بالتعاقد معه على سبيل الإعارة إلا أنه لم يتوافق مع النجمة حول القيمة المالية، ليبقى اللاعب حبيس المدرجات كون مشاركته بقميص الأزرق أشبه بالمستحيل بسبب وجود كوكبة من اللاعبين في صفوفه بمختلف المراكز.