+A
A-

8 دول تؤكد مشاركتها ببطولة ناشئي الطائرة

أكدت 8 دول عربية مشاركتها في البطولة العربية الخامسة عشرة لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة التي ستحتضنها المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 3 لغاية 13 سبتمبر المقبل.

والدول التي ارسلت موافقتها الرسمية لدى الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة هي البحرين، سلطنة عمان، السعودية، الكويت، مصر، لبنان، العراق، إلى جانب الأردن البلد المنظم.

وسيغلق باب المشاركة في البطولة العربية بتاريخ 3 أغسطس المقبل ومن المتوقع أن تزداد عدد الدول المشاركة.

وشكل الاتحاد العربي لجنة الاحتكام للبطولة برئاسة الليبي جمال الزروق، وتضم أنس قبيلات (الأردن)، سعادة العزري (سلطنة عمان)، جعفر نصيب (البحرين)، إبراهيم النعمة (الجزائر)، فيما تم اختيار صالة الأميرة سمية وصالة قصر الرياضة للمنافسات. ويشارك منتخبنا الوطني الناشئين في البطولة العربية القادمة بقيادة المدرب عبدالله عيسى بهدف المحافظة على اللقب الذي أحرزه في النسخة الأخيرة رقم 14 التي اقيمت في الأردن كذلك بعد فوزه على عمان بنتيجة 3/0 في النهائي، وكان ذلك بقيادة المدرب يوسف خليفة ومساعده الصربي بروتا، حيث ان المنتخب هو ذاته منتخب المستقبل الذي تتمحور حوله استراتيجية الاتحاد وغالبية عناصره هم من اللاعبين الشباب الذين سيشاركون في بطولة العالم تحت 21 عام التي ستقام على ارض المملكة الشهر الجاري.