+A
A-

طرح أول تلفزيون بتقنية “QLED 8K” في البحرين

أعلنت “سامسونج الخليج للإلكترونيات” عن إطلاق أوّل تلفزيون بتقنية QLED 8K الجديد كلياً في البحرين. يُعد هذا التلفزيون أحدث ابتكارات الشركة في عالم الشاشات وعروض الترفيه المنزلية، ويشمل التلفزيون العديد من الميزات والتقنيات الجديدة والمطّورة إضافة إلى التصميم الفريد والمدعوم بأفضل جودة للصورة بهدف الارتقاء بتجربة العرض إلى مستوى جديد من التميز.

يتوفر تلفاز سامسونج الجديد بأحجام 98 بوصة، 82 بوصة، 75 بوصة و65 بوصة. وقد تم تصميمه ليلبي احتياجات السوق البحريني للحصول على شاشات أكبر توفر دقة عرض حقيقية بأداء فائق يتناسب مع توقعات المستهلكين. يوفر تلفزيون QLED 8K الجديد من سامسونج دقة عرض استثنائية تبلغ أربعة أضعاف الجودة التي توفرها التلفزيونات المعززة بدقة العرض 4K UHD، و16 ضعفاً مقارنة مع التلفزيونات المعززة بدقة العرض عالي الوضوح full HD.

ويوفر هذا العمق الاستثنائي والتفاصيل الدقيقة والدقة الفائقة مستوى جديد من الجودة للاستمتاع بصور فريدة من نوعها.

وعلّق المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج الخليج للإلكترونيات مصطفى صادق “ نحن متحمسون لإطلاق أوّل سلسلة تلفزيونات QLED في البحرين بدقة 8K للانتقال إلى مستوى جديد من الترفيه والتجارب الغامرة.

وتهدف سامسونج عبر إطلاق أوّل تلفاز QLED بدقة 8K الحقيقية وتقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي إلى دفع حدود تقنيات أجهزة التلفاز للمستخدمين حول العالم”.