+A
A-

“إبراهيم كانو” تعلن الفائزين بجائزة التفوق الهندسي

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاعات عدة عن إطلاق النسخة الثانية من جائزة إبراهيم خليل كانو للتفوق الهندسي التي تقام بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة البحرين. وتقام هذه الجائزة سنوياً لتكريم أفضل مشروع تخرج لطلبة الهندسة الميكانيكية.

تأتي هذه الجائزة في إطار التزام الشركة في دعم القدرات الشبابية البحرينية ومساعدتهم على التعرف على امكاناتهم وقدراتهم الحقيقية عن طريق دعمهم أكاديمياً وتزويدهم بالفرص التدريبية.

وقام كل من أحمد جعفر الصالح وحامد محمد رضي وياسر مرزوق البني بتقديم مشروع تخرج فريد لتحلية المياه بواسطة الطاقة الشمسية.

وهنأ المدير التنفيذي في شركة إبراهيم خليل كانو، مايك برايتمور ورئيس جامعة البحرين رياض حمزة، الفريق الفائز بمشروع التخرج خلال حفل التخرج الذي أقيم في جامعة البحرين في مدينة عيسى.

وتسلم الفريق الفائز الكؤوس التقديرية وجوائز مالية بالإضافة لفرصة الحصول على وظيفة في الشركة.

تعليقاً على هذه المناسبة صرّح برايتمور قائلاً: “أُطلقت جائزة إبراهيم خليل كانو للتفوق الهندسي لتشجيع الشباب البحريني على الابتكار من خلال تحفيزهم على تصميم مشاريع ضمن نطاق اختصاصهم، تقدم حلولاً لمختلف التحديات المعاصرة. ونحن فخورون للغاية لتكريم الدفعة الجديدة من طلاب كلية الهندسة المتفوقين الذين استغلوا طاقاتهم وقدراتهم العلمية لتقديم مشاريع علمية تعود بالنفع على المجتمع”.

بدوره تحدث حمزة قائلاً: “ تتمحور شراكتنا حول تمكين المواهب البحرينية أكاديمياً وعملياً وذلك من خلال تخصيص الموارد التي يحتاجونها لبناء قدراتهم”.