+A
A-

آل سالم عضوًا في إدارة الاتفاق السعودي

فاز المرشح البحريني إبراهيم آل سالم بعضوية مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها بدخول مواطن بحريني في عضوية مجلس إدارة نادي سعودي.

وأعلن نادي الاتفاق عن انتخاب قائمة الرئيس خالد الدبل بالتزكية خلال الجمعية العمومية التي انعقدت لنادي الاتفاق مؤخرًا، حيث تضم قائمة الدبل البحريني إبراهيم آل سالم.

ويأتي وصول شخصية بحرينية لمجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي استمرارًا لتميز الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات، ودليلاً راسخًا على أن البحرين تزخر بالكفاءات والطاقات البشرية.

وكلفت إدارة نادي الاتفاق آل سالم بالإشراف على المركز الإعلامي بالنادي ورابطة الجماهير بعد توزيع مناصب أعضاء مجلس الإدارة الجديد الذي يستمر للسنوات الأربع المقبلة.

وقال إبراهيم آل سالم عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق إن عشقه لنادي الاتفاق دفعه للترشح لمجلس إدارته بعد تعديل اللوائح في السعودية بالسماح للأجانب بالدخول في إدارات الأندية باستثناء منصب الرئيس.

وأضاف: “شرف كبير أن أكون أول بحريني في مجلس إدارة نادي سعودي، سأعمل بإخلاص وتفاني لخدمة الكيان الاتفاقي العزيز على قلبي، اليوم أنا لا أمثل نفسي فقط بل أحمل راية وطني البحرين، حيث أن نجاحي إن تحقق هو نجاح للبحرين”.

وثمّن آل سالم ثقة رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل، مؤكدًا أن وجوده في نادي الاتفاق يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة لخدمة النادي في المقام الأول.