+A
A-

ثلاثية قاتلة تقود كلاودي هاوس لتخطي تايغرز

قاد النجم الشاب سيد محمد حبيب (لاعب نادي مدينة عيسى) فريقه كلاودي هاوس لإنتصار مثير على حساب تايغرز بنتيجة (56-52) بعد تسجيله ثلاثية قاتلة ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري بي اس اكشن للجماهير السلاوية على كأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني لكرة السلة.

وانتهت فترات المباراة على النحو التالي (15-17)، (15-12)، (10-10)، (16-13).

في المباراة الثانية حقق فريق كريتيف لاند فوزًا مريحًا على فريق بهزاد بنتيجة (56-41) في ختام مباريات المجموعة الرابعة. وانتهت فترات المباراة على النحو التالي (15-1)، (21-15)، (8-14)، (12-11). كما حقق فريق كازا سوق فوزًا مستحقًّا على حساب فريق فايترز بنتيجة (6246) وانتهت فترات المباراة على النحو التالي (21-9)، (10-13)، (17-16)، (14-8).

كرة رسمية للبطولة

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن الكرة الرسمية للبطولة والتي استخدمت في مباريات اليوم الرابع من البطولة وهي الكرة الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي الفيبا (مولتن 7).

حيث ستكون كرة المباريات بشعار بطولة بي اس اكشن للجماهير على كأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

حضور قوي للقدامى

النسخة الأولى من دوري بي اس اكشن للجماهير يشهد حضورًا كبيرًا من قدامى نجوم كرة السلة المحلية والمنتخبات الوطنية سابقًا، لاعبين تركوا بصمتهم في أنديتهم وفي المسابقات المحلية والخليجية والقارية أيضًا، بعضهم احترف خارج المملكة وبعضهم اتجه للعمل الإداري والبعض الآخر للتدريب ويتقدمهم عبدالمجيد علي شهرام (بابكو) وأحمد مال الله( ام ال اس العقارية) والمخضرم محمد سالم ( فريق بهزاد ) وحسين علي (كازا سوق) وأيضًا الجيل السابق محمود غلوم ماش (ام ال اس العقارية) أحمد الدوي ( كنترول ذه تشيمب) وحسن عبدالنبي ( فايترز) وعارف اسماعيل (تايغرز) وأمير نجف (بابكو) وجاسم العباسي (بابكو) وإبراهيم توراني (بابكو) وجاسم محمد (ام ال اس العقارية).

مباريات اليوم

مواجهات اليوم ستكون منتظرة بما أن بعض الفرق التي كانت مرشحة قد تخرج من سباق المنافسة ويتقدمهم فريق أمريكا الذي سيواجه تايغرز في الساعة السابعة والنصف، وتلي هذه المباراة لقاء متكافئ وقوي أيضًا بين كلاودي هاوس وهاوس مي على صدارة المجموعة وضمان حجز بطاقة مؤهلة للدور الثاني من المجموعة الثانية، اللقاء الأخير سيجمع فريقي بنك البحرين والكويت وفريق الدانة القادم من مملكة العربية السعودية وهي مباراة أيضًا قوية نظير ما قدمه الأخير في المباراة الأخيرة.