+A
A-

الأولمبي يواصل التدريبات في التجمع المحلي

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته الإعدادية ضمن التجمع المحلي، والذي يسبق معسكر البرتغال المقرر له خلال الفترة 9 وحتى 27 يوليو الجاري.

ويخوض المنتخب حصصًا تدريبية يومية على فترتين: صباحية في صالة التقوية ومسائية على الاستاد الوطني بعد نقل التدريبات إليه من الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وأكد مدير منتخبنا الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، أن معسكر المنتخب في البرتغال سيكون الهدف الأساسي منه التحضير للنهائيات الآسيوية تحت 23 عامًا، والتي ستقام في تايلند خلال شهر يناير من العام المقبل (2020).

وأوضح الشيخ أحمد بن عيسى أن معسكر البرتغال سيشهد العديد من الحصص التدريبية المكثفة بواقع حصتين يوميًّا، مع التركيز بشكل كبير على اللياقة البدنية، على أن تقام مباراتان وديتان للمنتخب في نهاية المعسكر.

وذكر مدير منتخبنا الأولمبي أن فكرة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التونسي سمير شمام هو تكثيف الحصص التدريبية، متمنيًّا أن يظهر اللاعبون بمستوى مميز خلال المعسكر يأهلهم لتقديم بداية إيجابية وقوية في الموسم الرياضي الجديد 2019 - 2020، وذلك بتحقيق أهداف المعسكر.

ولفت الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أن الفترة التي تعقب معسكر البرتغال ستشهد تواجد اللاعبين مع أنديتهم في منافسات الدوري، على أن يلتحقوا مرة أخرى بالمنتخب خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، والتي ستشهد خوض مباريات ودية في “أيام الفيفا” بأجواء تنافسية.

وأوضح أن قائمة المنتخب الحالية تشهد لاعبين انضموا حديثًا للتشكيلة بعد تألقهم في المرحلة الأخيرة من الموسم المنصرم 2018 - 2019، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني استدعى بعض اللاعبين الجدد بعد ختام المشاركة في بطولة تولون الدولية الودية؛ لتقييم مستواهم ومتابعتهم عن قرب ولمدة أكثر طولاً.

ولفت الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتنسيق مع نادي المحرق تقرّر الإبقاء على 3 من عناصر المنتخب الأولمبي مع صفوف الفريق الأول لنادي المحرق خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو، على أن يلتحقوا بعدها بالمنتخب الأولمبي، وهم: أحمد صالح، حمزة الجبن وحسن الكراني.

وتشهد قائمة المنتخب الوطني الأول في تجمعه المحلي حاليا تواجد 9 لاعبين من صفوف المنتخب الأولمبي، وهم: محمد الحردان، حمد شمسان، أحمد بوغمار، عبدالرحمن الأحمدي، يوسف حبيب، عمار محمد، سيد هاشم عيسى، حسين جميل وأحمد الشروقي.

 

قائمة المنتخب

يشار إلى أن قائمة المنتخب الأولمبي للتجمع تضم كلا من: عبدالرحمن الأحمدي، فيصل إبراهيم عيسى، حمزة الجبن، حسن الكراني، محمد الشامسي، حسين جميل، أحمد صالح، سالم عادل، عبدالعزيز خالد، أنور أحمد، حسين الخياط، جاسم خليف، مصعب عمر، عدنان فواز، سعود العسم، صالح محمد، جاسم نور، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، عباس العصفور، حسن مدن، أحمد بوغمار، سيد محمد أمين، يوسف حبيب، عبدالعزيز الكندري، عمار محمد، محمد الحردان، راشد السبيعي، إبراهيم الختال، محمود الحايكي، سيد إبراهيم علوي وأحمد الشروقي.