+A
A-

مشاركة بحرينية في بطولة السعودية للمبارزة

اختتمت يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019 في الصالة الرياضية بمعهد إعداد القادة في الرياض بطولة المملكة العربية السعودية للمبارزة لمفتوحة للرجال في سلاح الابيه وسلاح السابر وسلاح الفلوريه بمشاركة بحرينية في سلاح الابيه وسلاح الفلوريه.

بمشاركة 100 لاعب 86 سعوديًّا و4 كويتيين و4 إماراتيين و4 بحرينيين وبرتغالي وكازاخستاني اختتمت في الصالة الرياضية بمعهد إعداد القادة في الرياض بطولة المملكة العربية السعودية للمبارزة لمفتوحة للرجال في سلاح الابيه وسلاح السابر وسلاح الفلوريه، حيث شارك منتخب البحرين في سلاح الابيه ب يوسف سلمان يوسف ووحمد خليفة العطاوي وسلاح الفلوريه ب علي هاني العميري وعبدالكريم عيسى عبدالله. وحقق يوسف سلمان يوسف برونزية سلاح الابيه بعد احتلاله المركز الثالث المكرر وحقق علي هاني العميري فضية سلاح الفلوريه بعد احتلاله المركز الثاني.     ومن جانب آخر، حصل السعودي زكريا الداوود على المركز الأول في سلاح الابيه، ونال حمد الجلاف من الكويت المركز الأول في سلاح الفلوريه، في حين حقق السعودي مشاري البشير لقب منافسات سلاح السابر.

وتعد المشاركة البحرينية في بطولة المملكة العربية السعودية للمبارزة لمفتوحة للرجال أحدى نتاج التعاون الفني بين الاتحاد البحريني للمبارزة والاتحاد السعودي للمبارزة والتي تعزّز تبادل الخبرات بين كوادر المبارزة واللاعبين ضمن خطة المشاركات الفعالة في رياضة المبارزة.