+A
A-

أهالي المحرق يدعمون مبادرة ناصر بن حمد

استضاف المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق القائم بأعمال الوكيل المساعد للمنشآت والمشاريع بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، وعددا من كبار الموظفين، حيث شرح للأهالي توجيهات ومبادرة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء 100 ملعب بالمحافظات.

وأوضح الحاج أن الهدف من هذا المبادرة احتضان المواهب والشباب وشغل أوقات الفراغ وإعادة الرياضة إلى مسارها الصحيح عبر ممارستها في الأحياء السكنية، مؤكدا أن محافظة المحرق شريك أساس والتعاون قائم ومستمر مع المحافظة وبلدية المحرق ومجلسها البلدي.

من جانبه، أكد رئيس مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي أن الملاعب تحظى بقبول واسع من الأهالي، وستسهم في زيادة اللحمة بين شباب الوطن، مشيرا إلى أن المجلس البلدي سيرفع تقريرا بالمواقع المقترحة لإقامة الملاعب.و وأشاد عضو مجلس النواب حمد الكوهجي بالتفاعل الإيجابي لمحافظة المحرق والمجلس البلدي مؤكدا نجاح المبادرة يرتكز على هذا التعاون.

وشدد عضو مجلس النواب الأسبق عثمان شريف الريس على أهمية صيانة الملاعب للحفاظ عليها حال إنشائها لضمان الاستمرارية، بينما اعتبر النائب السابق عباس الماضي أن المبادرة تؤكد أن البحرين سباقة في تقديم النماذج والخطط الناجحة لشبابها من الجنسين.